الصحفية الفلسطينية صابرين دياب تتمرد على الشيخ كمال خطيب

0

فى رد فعل غاضب على تعليق صورة الرئيس المعزول محمد مرسى  بعثت  الصحفية الفلسطينية صابرين دياب  رسالة غاضبة للشيخ كمال خطيب قائلة فيها :

رسالة ع السريع للشيخ كمال خطيب (الذي بعث أنصاره ليعلّقوا على أبواب المسجد ):
اولا: سلمت ايادي الاشاوس الذين علقوا صورة مخلوعك مرسي في القدس,,طبعا بعد ان علقت بتصفيق من الاحتلال!!!
ثانيا: اهانتكم في الاقصى يوم امس واليوم يجب ان تجعلكم تفكرون الف مرة بعد اليوم حين تفكرون بتدنيس الاقصى باجنداتكم اللاوطنية
ثالثا: من خولك لأن تتحدث باسمنا يا راجل!! مش عيب عليك هذا التهريج!! انت وبالرغم من كل اموال اردوغان التي يغدقكم بها واستغلالكم للدين ورومانسية البسطاء لم تتمكنوا من تبييض وجوهكم اليوم ولم تحشدوا الحشد الذي اعلنتم عنه بصحيفة صوت البق خاصتكم!!!! متى ستدركون ان الناس قرفت كذبكم ونفاقكم ومرضكم!!! اين انت ولحاكم جميعا من مخطط برافر !!!
رابعا: صحيح انه واجب علينا الان التعاطف معكم ومع "الهستيريا" التي تنتابكم جراء سقوط معقلكم في القاهرة قاهرة عبدالناصر, وان نقدر حالكم الماْزوم والا نكترث بعربدتكم بل ان نشفق عليكم فعلا,,,لكن ندعوك فقط لان تحترم نفسك قليلا وان تتحدث باسم حركتك فقط والا تشمل الفلسطينيين,, لانك على ما يبدو لم تعلم بعد ان الناس رفستكم وكشفت طابقكم او انك لا تريد ان تعرف.
اخيرا: لا تضطرونا لان نتصرف بشكل غير محبذ اذا ارتطمنا بحضراتكم في اي مناسبة !

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More