نجل مرسي لوالده: اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معكما مقاتلون

0
ظهر أسامة مرسي، نجل الرئيس ، على منصة تجمع أنصار والده في العدوية الأحد، ملقيا كلمة مقتضبة أكد فيها الثبات على مواقف والده مشيرا بأصبعه إلى يده قائلا "دونها رقابنا" كما شكر المعتصمين في الميدان متوجها إلى والده بالقول: "اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معكما مقاتلون."
وقال مرسي الابن، في ظهوره أمام أنصار والده: "شاء الله وقدر هذا الطريق.. وإننا نعلن أننا على مصلحة مصر لا نراهن، وعلى الثورة لا نفاوض، وإننا ندعو الرئيس أن يثبت وأن يعلم بأن الله معه وأننا في خندق الحق من اليوم وحتي يقضي الله أمرا كان مفعولا.. دونها رقابنا."
وتابع أسامة مرسي بالقول إن الشباب يكبر كما يربيه والده متوجها إلى والده بالقول: "أنا أقرئه السلام وأقرئكم التحية أيها العظماء وأقول لكم نحن معكم وفي خندقكم. اثبتوا أنتم على الحق. الله أفزع بكم أعداء الوطن فامضوا في سبيلكم لا تخشوا في الحق لومة لائم فالله بيده فرقان كل شيء."
وختم مرسي بالقول: "إننا نرجو الله تعالى أن يعيننا على حفظ ثورتنا بأصواتنا، أو إن شاء تعالى فبدمائنا، مرة أخرى سدد الله خطاكم وأقول لوالدي، اذهب أنت وربك وقاتلا إن معكما مقاتلون."
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More