الرئيسيةحياتناخليجي يسرق سيارة ب 300 ألف درهم

خليجي يسرق سيارة ب 300 ألف درهم

- Advertisement -
تمكنت دورية أمنية من ضبط شخص خليجي الجنسية في أثناء قيادته سيارة لاند كروزر في طريقه إلى بلده، بعد التعميم على مواصفات السيارة والإبلاغ عن سرقتها، وحاول المشتبه إنكار تهمة السرقة، مدعيا انه اشتراها من احد الأشخاص من الجنسية العربية، إلا انه فشل في اثبات كلامه بأوراق رسمية.
 
وتعود تفاصيل الواقعة وفقا لمصدر أمني في شرطة دبي إلى 20 حزيران/ يونيو الماضي، حينما تلقت غرفة العمليات في شرطة دبي بلاغاً من أحد الأشخاص يؤكد فيه سرقة سيارة صديقه الذي اودعها في بيته من نوع "لاند كروز"، وقال المبلغ وزوجته اللذان يقطنان في نخلة جميرا انهما خرجا من البيت في التاسعة صباحا، وتركا السيارة في المرآب، وعند عودتهما لم يجدا السيارة، ووجدا أحد ابواب الكراج محطمة بواسطة اسلاك معدنية.
 
بحث وتحر
ولفت المصدر إلى انه على الفور انتقل فريق من البحث والتحري الى موقع البلاغ وتبين ان احد الأبواب مكسورة، ووجدت آثار معدنية لعملية الكسر، حيث تم تعميم مواصفات السيارة على كافة المنافذ الحدودية للدولة، لافتا الى ان الزوجين اكدا انهما اعلن في الجريدة قبل يومين عن رغبتهما في بيع السيارة وان احد الأشخاص من الجنسية الخليجية عاين السيارة ووعد بشرائها، الا انه لم يعاود الاتصال بهما.
 
وفي صباح اليوم التالي شوهدت السيارة يقودها شخص خليجي الجنسية بالاتجاه إلى الحدود مع دولة مجاورة، وقامت الدورية باستيقافها ومعرفة مالك المركبة، وافاد المتهم انه قام بشراء السيارة من احد الأشخاص من الجنسية العربية بمبلغ 150 الف درهم، في حين أن سعر السيارة يصل الى 300 الف درهم، الا أنه لم يتمكن من اثبات صحة كلامه بالأوراق الدالة على ذلك، وتم تحويله الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث