التيار السلفي الأردني لحزب النور: ما يجري إنقلاب أمريكي لصالح إسرائيل

0
وجهت قيادات بارزة جدا في التيار السلفي الأردني الجهادي رسالة تحذير شديدة اللهجة الى حزب النورالسلفي المصري.
ووجه هذه الرسالة بصورة حصرية المنظر السلفي الجهادي الأبرز في العالم العربي الشيخ أبو محمد المقدسي والزعيم الأبرز للتيار الجهادي الأردني الشيخ ابو محمد الطحاوي وكلاهما سجين في الأردن بتهم متعددة.
وأبلغ محامي الحركات الجهادية في الأردن موسى العبد اللات (القدس العربي) بمضمون رسالة الشيخين الطحاوي والمقدسي بخصوص ما يجري في مصر وهي رسالة طلب الشيخين من المحامي العبدللات نقلها للجميع عبر القدس العربي.
وتعترض الرسالة بصورة خاصة على حزب النور السلفي المصري لانه يوافق على المشاركة في عملية إنقلابية عسكرية هدفها إضعاف الامة وتسليم مقادير جمهورية مصر العربية للأعداء .
وبرغم الخلافات الكبيرة بين التيارات الجهادية السلفية وجماعة الاخوان المسلمين حذر الشيخان المقدسي والطحاوي رفاقهما في حزب النور والتيار السلفي المصري من أي مشاركة في أي عملية سياسية تحت عنوان الشرعية الدستورية او شرعية الانقلاب العسكري واقترحا على السلفيين المصريين العودة الى الاصل والمنبع والحق متمثلا بشرعية الاسلام.
وتطالب رسالة الشيخين ضمنيا بالعمل على اقامة دولة الاسلام في مصر واقامة نظام مصري يستند الى أحكام الشريعة فقط وليس الى اي أحكام وضعية.
ونقل العبد اللات عن الشيخين المقدسي والطحاوي تحذيرهما ايضا من ان ما يحصل في مصر هو مؤامرة حقيقية على الشعب المصري المسلم بايدي أنصار الادارة الامريكية وأزلامها وبهدف خدمة المشروع الصهيوني في المنطقة واستهداف الاسلام وإذلال المسلمين وهي مؤامرة لا يكون الرد عليها الا بالعودة الى منهج الحق وشرع الله.
القدس العربي
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More