شيعة مصر: كان لنا دور في تمرد أسقاط مرسي والوهابيين

0
أكدت الصفحة الرسمية لشيعة مصر "مصر الفاطمية" أنه كان لهم دور كبير في سقوط الرئيس محمد مرسي وأنصاره الوهابيين وان أكبر مركز للشيعة في مصر كان يجمع توقيعات لإسقاط مرسي وكان مكان لتخزين أوراق ومنشورات توقيعات إسقاط مرسي وأن الشيعة المصريين ساهموا بقوة في مظاهرات 30 يونيو.
وقالت الصفحة الرسمية للشيعة في مصر:"الحمد لله لقد كنا نحن المصريون الشيعة من أهم من دعموا وساعدوا حملة تمرد لإسقاط مرسي وإخوانه وهذه معلومة احتفظنا بها لأنفسنا لمنع أي تشويش على نجاح الحملة لدرجة أن المقر الرئيسي لحملة تمرد منذ ولادة فكرة الحملة كان هو مقرنا مركز مصر الفاطمية للدراسات وحقوق الإنسان وقد انطلقت الحملة من داخل المركز ".
وأضافت:"قدّمنا لهم المقر يعملون فيه كما شائوا وقد كان هذا للعلم أحد أسباب قيام نظام الإخوان المجرم باغتيال شيخنا الشهيد حسن شحاته قبل سقوطه بأيام في محاولة لتخويفنا والانتقام منا والصورة لي وأنا مع أول أوراق حملة تمرد التي تم توقيعها ويظهر خلفي بانر حملة تمرد في أول عشرة أيام من بداية الحملة وقد كان الورق في عهدتي وتحت مسئوليتي أحرسه بنفسي هذا سر من أسرار حملة تمرد انتوينا أن نحتفظ به سرا حتى سقوط نظام الإرهاب والتطرف الطائفي المجرم وها هو قد سقط فقرّرنا أن نعلنه ونشارك الجميع فيه".
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More