لم يأكل طعاما منذ خمس سنوات !

0
زعم مواطن سريلانكي أنه لم يأكل طعاماً طوال 5 سنوات تحدياً للغريزة الإنسانية والخبراء الذين يؤكدون أنه ليس بوسع الإنسان العيش سوى لمدة شهرين فقط كحد أقصى بدون طعام.
 
ويؤكد السريلانكي كيربي ديلانيرول إنه فعل ذلك ولمدة 5 سنوات كاملة وأنه يستمد طاقته من الرياح والضوء والتحكم بالشهوات اعتماداً على تمارين اليوغا، ويزيد أنه استطاع التحكم في تقدمه بالعمر باستخدام نفس التقنيات، وفقاً لموقع "أوديتي سنترال".
 
وفي مقابلة مع قناة تلفزيونية أمريكية اعتبر ديلانيرول أنه توجد مصادر مختلفة للطاقة أكثر بكثير من الطعام والسعرات الحرارية مثل الهواء واليوغا، ولكن المهم هو معرفة كيفية استغلالها بشكل صحيح، محاولاً تعميم نهجه في الحياة ليتحرروا من غرائزهم على حد قوله.
 
 وأضاف أنه خلال العشرة أشهر الماضية اضطر إلى تناول 500 سعرة حرارية فقط ولكنها جعلته مريضاً وتوقف عن الأكل بعدها، وبالنظر إلى حياته الشخصية فهو بطل في الرماية والملاكمة منذ فترة مراهقته ومؤخراً أصبح يشغل منصب مستشار في وزارة الشؤون الاجتماعية في سريلاكا.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More