الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناسامسونج تكشف عن Galaxy Ace 3 بقياس 4 إنش

سامسونج تكشف عن Galaxy Ace 3 بقياس 4 إنش

- Advertisement -
أطلقت شركة سامسونج اليوم الجيل الثالث من هاتفها الذكي Galaxy Ace، حيث يأتي الهاتف؛ الذي يصنف ضمن الهواتف الذكية ذات التكلفة المنخفضة، هذه المرة بشاشة قياسها 4 إنش، مع دعم للاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE.
 
ويتمتع Samsung Galaxy Ace 3 إلى جانب شاشته ذات القياس الجديد بدقة 480×800 بيكسل، بمعالج ثنائي النواة تردده 1 غيغاهرتز، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، وأمامية بدقة VGA، وذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت، مع إمكانية التوسعة عبر بطاقات خارجية من نوع microSD.
 
GALAXY-Ace-3-3G-DS-4
 
GALAXY-Ace-3-3G-DS-3
 
GALAXY-Ace-3-3G-DS-2
 
GALAXY-Ace-3-3G-DS-1
 
 
 
ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي GT-S7270 بالإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد (جيلي بين) مع الواجهة الخاصة بشركة سامسونج Touch-Wiz Nature UX، كما أنه يأتي بإصدارين الأول GT-S7272 وهو يدعم شريحتي اتصال SIM، أما الثاني GT-S7270 فيأتي بشريحة واحدة. كما أن الهاتف لا يختلف كثيرًا عن تصاميم هواتف سامسونج مع زر الرئيسية في الأسفل مع زر الفتح والإغلاق على الجانب.
 
ويأتي هاتف Galaxy Ace 3 ببعض ميزات سامسونج الجديدة مثل S Translator الذي يقدم ترجمة فورية في أي وقت و S Travel التي تقدم معلومات حول رحلات السفر و Smart Stay و S Voice و Easy Mode.
 
يُذكر أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان هي: الأسود، والأحمر، والأبيض، ويتوقع أن يصل إلى الأسواق في شهر تموز/يوليو القادم، مع الإشارة إلى أن الشركة لم تفصح عن سعره بعد.
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث