اعتقال ممثلة أمريكية بتهمة إرسال رسالة سامة إلى أوباما

0
اعتقلت ممثلة ظهرت في مسلسلات تلفزيونية من بينها “ووكينج ديد” و”فامباير دياريز″ (يوميات مصاص دماء) يوم الجمعة بتهمة إرسال رسائل تحتوي على مادة (الريسين) السامة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرج، حسبما قال مكتب التحقيقات الاتحادي.
 
وتردد أن شانون ريتشاردسون (35 عاما) من مدينة بوسطن بولاية تكساس، أرسلت ثلاث رسائل تحتوي على مادة الريسين السامة في 20 أيار/ مايو الماضي موجهة إلى أوباما وبلومبرج وجماعة تطالب بالسيطرة على الأسلحة.
 
واعتقلت ريتشاردسون في ماونت بليزانت بتكساس ومثلت أمام قاض اتحادي في وقت لاحق يوم الجمعة في تكساركانا بتهمة إرسال رسالة خطيرة إلى رئيس الولايات المتحدة.
 
وذكرت شبكة (ان بي سي) أن ريتشاردسون، التي تعرف أيضا باسم “شانون جيس″ و”شانون روجرز″ لعبت دورين ثانويين في المسلسلين التلفزيونيين.
 
وأوضحت الشبكة أن ريتشاردسون اتصلت في أول الأمر بمكتب التحقيقات الاتحادي في أول الأمر زاعمة أن زوجها أرسل الرسائل، إلا أن المحققين توصلوا إلى أنها هي التي أرسلتها.
 
وكانت الرسالتان اللتان أرسلتا إلى أوباما وبلومبرج تحتويان على كميات صغيرة من مادة الريسين وتؤكد فيهما معارضتها للسيطرة على السلاح، وتم اكتشاف الرسالتين أثناء الفحص الروتيني الإلكتروني. ولم يصب أحد بأذى.
 
وذكرت جريدة (تكساركانا جازيت) على الإنترنت أن زوج ريتشاردسون ناثان تقدم بطلب للطلاق هذا الأسبوع.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More