إطلاق حملة (الموت لباسم يوسف) بسبب حديثه عن اللواط والشذوذ الجنسي

0

 

شنت حملة موسعة ضد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف يقودها عدد من المنتسبين للتيار السلفي، وذلك لـ"تطاوله على النبي محمد عليه الصلاة والسلام" وصلت للتحريض على قتله كما ذكرت بعض الوسائل الاعلامية.
 
وأطلق عبد القادر الشيشيني على موقع Twitter حملة "الموت لباسم يوسف"، ونشر مقالاً ليوضح فيه السبب وقال: "استضاف المذيع المثير للجدل باسم يوسف شخصًا في برنامجه يقوم بدور مصاص الدماء ويتحدث بإيحاءات جنسية قذرة عن اللواط، ثم يورد اسم النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في ثنايا حديث هاتفي مفترض مع والدته، يتخيل فيه أمه وهي تقول له القسم الأول من الشهادة (لا إله إلا الله) فيرد عليها: (محمد رسول الله)، رغم ما سبق ذلك وما تلاه من إيحاءات جنسية فجة، عن الشذوذ الجنسي ".
 
وكان للقيادي السلفي محمود نصير رأي مشابه، فكتب تحت عنوان "تبت يداك وقطع لسانك": "شاهدت مقطعاً من عواء المدعو باسم يوسف على الإسلام ونبيه الأكرم، ولن يرجئنا وصفك أنه نقد وسخرية من أجل الضحك يا دراكولا العقول ويا رأس جهول…"
 
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More