برهامي: إسرائيل لمعت العميل (العلوي) الكافر بشار الأسد بغارتها على دمشق

0

 

اتهم الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، النظام السوري  بأنه العميل الأول لإسرائيل في المنطقة، مضيفاً أن “الغارة الإسرائيلية علي سوريا مقصود منها تلميع الرئيس السوري بشار الأسد “.
وأضاف “برهامى” فى بيان على موقع “صوت السلف”، أن “النظام العلوي هو حارس المصالح الإسرائيلية في الشام والغارة الإسرائيلية قُتل فيها مَن قتل مِن قوات الحرس الجمهوري السوري الذي هو من جنود فرعون هذه البلاد بشار الأسد العلوي الكافر وعامتهم من العلويين”.
وأكد برهامي أن “الغارة تغطية للمذابح التي تقع الآن للتطهير العرقي في الساحل السوري في البيضا وبانياس والقرى السنية حول المدن الساحلية، وهي مجازر يُقتل فيها كل يوم المئات من النساء والأطفال والرجال، والعالم كله صامت، بل لا يشعر أصلاً، ولا يعلم عنها شيئًا”.
وتابع: “أدعو لسماع ما قاله الرئيس السوري السابق أمين حافظ مع قناة الجزيرة وقد سمعتُ بأذني الرئيس المصري أنور السادات وهو يقول: “إن كل الخبراء العسكريين يعلمون أن الجولان في حرب 67 قد بيعت لإسرائيل”؛ لأنه أُعلن سقوطها قبل أن يدخلها عسكري إسرائيلي واحد بست ساعات”.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More