حافظ سلامة : القرضاوى يتملق أمريكا من مقر أكبر قاعدة أمريكية ومرسي يشيد بطاغية! - وطن يغرد خارج السرب

حافظ سلامة : القرضاوى يتملق أمريكا من مقر أكبر قاعدة أمريكية ومرسي يشيد بطاغية!

0

 

وجه الشيخ المصري حافظ سلامة رسالة شديدة اللهجة للدكتور يوسف القرضاوى رداً على خطبة الجمعة للقرضاوى التى شكر فيها الولايات المتحدة الأمريكية لتقديمها أسلحة للمجاهدين فى سوريا قيمتها 60 مليون دولار قائلاً : هل يا أستاذنا ننتظر من الولايات المتحدة الأمريكية ورؤسائها, مستنكرا صدور ذلك من القرضاوى  بعد أن أعلنها الرئيس الأمريكى الأسبق بوش الإبن صراحة بأنه يشن حرب صليبية على الإسلام بدأها بأفغانستان ثم العراق ثم الصومال.
و أضاف سلامة : "يا دكتور أنت تتحدث من دولة قطر التى تستضيف أكبر قاعدة أمريكية تعتدى على إخواننا فى البلاد الإسلاميه وكنا نتوقع منك أن تستعين بملوك ورؤساء العالم الإسلامي والعربي لينقذوا الشعب السورى من طغيان بشار الأسد بدلاً من أن تستعين بأعداء الإسلام والمسلمين يا دكتور كما أنك شكرت الولايات المتحدة على إمدادها المجاهدين بأسلحة قيمتها ستين مليون دولار وهى أكذوبة وأتحداها فكيف أمدتهم بهذه الكمية الهائلة من الأسلحة ومن أين أدخلتها وكيف كان توزيعها على فصائل المجاهدين وما أكثرها هناك أو أنها سلمتها لحلفائها المندسين بين المجاهدين الشرفاء .
و أختتم سلامة بيانه برسالة للدكتور محمد مرسي ، رئيس الجمهورية قال فيها : ما هذه الزوبعة التي انتشرت بين الشباب الاسلامي وأزعجتهم بأن جهاز الأمن الوطني بدا يمارس ما كان يمارسه سابقه جهاز أمن الدولة الذى تعلم أنت وجميع إخوانك عما أصيبوا بهذه الممارسات ألم يكن أمامكم إلا التيار الاسلامى وشبابه بدلاً من الغوغائيين والخارجين عن الأمن والنظام كما أقول لك إن جمال عبد الناصر الذى أشدت به وبعهده وبنظامه هو الذى أفسد البلاد والعباد والذى حارب كل الأنشطة الإسلامية حتى نقض العهد بتحالفكم معه عند انقلاب 1952 ونهاية أدخلنا السجون لمجرد تحفيظنا للقرآن الكريم إن جمال عبد الناصر يا مرسى كان يعتز بزعيمه كمال اتاترك هما صنيعا لأعداء الإسلام  ".
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More