مذيع لبشار الأسد: المحللون السياسيون الذين نستضيفهم أغبياء. والرئيس: معك حق

0

 

في بادرة غير مألوفة استدعى الرئيس السوري بشار الاسد فقط مذيعي الاخبار في محطاته الرسمية، والاخرى التابعة له، واجتمع بهم في قصر الشعب في اعلى جبل قاسيون.
 
ودعى الاسد نحو عشرين مذيعا من مذيعي الأخبار في القنوات الرسمية والخاصة، وقال موقع"كلنا شركاء" السوري، نقلا عن مصدر شارك في الاجتماع ان الاعلاميين غادروا مبنى الاذاعة والتلفزيون في وسط دمشق في سيارات خاصة بالرئاسة وذلك في التاسعة صباحاً الى قصر الشعب.
 
وذكر المصدر ان الاجتماع استمر لساعتين ونصف، استمع فيها لمطالبهم لتحسين الخطاب الإعلامي في المرحلة المقبلة، وحتى مطالبهم بتحسين احوالهم المعيشية. وعبر احد المذيعين عن شكواه مما وصفه بغباء بعض المحلليين السياسيين الذين يفرض عليهم استضافتهم، والحاجة الى "محللين بتفهم!!". رد الأسد : معكن حق ! ؟؟!! 
ثم أخبرهم بما يأتي :
 
لا تقلقوا .. ولا تخافوا .. النصر قريب ..
ركزوا على الترويج لفكرة أن الحوار هو أفضل حل ..
وقال لهم سنحرر جوبر خلال أيام من (الإرهابيين) وسنتوجه لدوما …و عندما سأل عن العاصمة خاصة بعد الهجمات التي تعرضت لها اخيرا وزادت الحواجز قال، "انا مطمئن للوضع العسكري في دمشق".
 
وعندما سئل المصدر : كيف كانت نفسيته؟ حركاته؟ وان كان قلقا؟ قال لا لم يبد مرعوباً إطلاقا بخلاف الحضور !!
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More