فتيات سعوديات

سعودي يصور نساءً يركبن الدراجات في الشارع ويتلفظ بعبارات خارجة! (فيديو)

ألقت القوات الأمنية في السعودية، القبض على شخص قام بالإساءة لمجموعة نساء أثناء ممارستهن رياضة ركوب الدراجات في الشارع. جاء ذلك بعد تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر قيام مواطن سعودي يوثق لحظة تصويره...

3 فتيات سعوديات “يقتحمن” ملعب كرة قدم للشباب .. شاهد ماذا حدث!

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر 3 فتيات "يقتحمن" ملعب كرة قدم خاص بالشباب في السعودية .بحسب ما ذكروا ويظهر الفيديو فتاتيْن ترتديان عباءات ونقاباً تتوسطهما فتاة بلباس عادي غير محتشم، يتجولن في الملعب، وقد...

“شاهد” فعل خارج وغير متوقع من سعوديات في الشارع وعلى الملأ.. وهكذا كان رد فعل الشباب

أشعل مقطع فيديو متداول في السعودية موجة غضب واسعة، حيث أظهر فتيات سعوديات داخل سيارة يقمن بفعل غريب وغير متوقع.   وأظهر الفيديو الذي رصدته "وطن"...

ثمار رؤية الأمير المراهق “عاشق العارضات”..نساء المملكة يستعرضن في مجمع الأمير فيصل

استمرارا لتطبيق رؤية ولي العهد محمد بن سلمان التي يريد من خلالها أن يظهر بدور الداعم للمرأة ومحررها لغسل سمعته السيئة أمام الغرب، تنطلق...

فعلتا حركات اباحية للمارة.. “شاهد” فتاتان سعوديتان تثيران غضباً واسعاً بما فعلتاه بالشارع العام!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد ظهوراً صادماً لفتيات سعوديات فوق سيارة في طريق سريع عام. وتظهر الفتيات بالمقطع المتداول، والذي رصدته "وطن"،...

سعوديون يتحرشون في فتيات ويثيرون جدلاً واسعاً

شن سعوديون، هاشتاج حمل وسم #متحرشين_لو_برستيج ، بعد توثيق فتيات سعوديات، لحظة تجمع شبان حولهن عند أحد المراكز التجارية بجدة. وكما رصدته وطن قالت الفتاة...

راغب علامة “جاء يكحلها عماها”: التقاط الفتيات السعوديات للصور معي كان بحضور أهاليهن!

تطبيقا للمثل القائل "جاء يكحلها عماها"، أصدر الفنان اللبناني راغب علامة بيانا ليوضح فيه كواليس مقاطع الفيديو التي أثارت غضب السعوديين بعد قيام فتيات...

“مجتهد” عن ظهور نساء الحرمين في حضن راغب علامة: من يدافع عن “ابن سلمان” وسلطته “ديوث”

استنكر المغرد الشهير "مجتهد" الصور الغير لائقة التي ظهرت فيها فتيات سعوديات في أحضان الفنان اللبناني راغب علامة، أثناء مسارعتهم لالتقاط الصور التذكارية معه،...

شاهد| هكذا يريدها “ابن سلمان”.. شابة سعودية تتجول بعباءة و”هوت شورت” ونصف غطاء رأس

في مشهد مثير وغير مألوف في بلاد الحرمين يعكس ما هي مقبلة عليه السعودية في عهد محمد بن سلمان ورؤيته للانفتاح والتحول لبلد علماني...

شاهد| “عهد انفتاح ابن سلمان”.. 3 فتيات سعوديات يُثرنَ جدلاً لما قُمنَ به خلال تشجيعهنّ لنادي الهلال

ظهرت مشجعات لنادي الهلال أثناء حضورهنّ مباراة فريقهنّ مع فريق الرئاد بملعب "الملز" في الرياض أثناء حملهنّ طبولاً قرعنها خلال تفاعلهنّ مع مجريات المباراة...

فيديو| في وضح النّهار .. شاب يتحرش بـ4 سعوديات وينزع نقاب إحداهن في تبوكّ!

وثق أحد الأشخاص في المملكة العربية السعودية، محاولة شاب التحرش بأربع فتيات سعوديات أمام أحد مراكز التسوق الشهيرة في منطقة تبوك.   ورصد الفيديو، شابا يخرج...

حملة تطوع في تبوك السعودية تثير جدلاً واسعاً على “تويتر”

(وطن-خاص-وعد الأحمد) نظّم فريق "نسعى" التطوعي في السعودية حملة لتوزيع إفطار صائم على سائقي السيارات في مدينة تبوك بواسطة فتيات سعوديات، وأثارت الحملة جدلاً واسعاً...

“فيديو”: تحرش جماعي بنساء سعوديات في حديقة عامة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر عملية تحرش جماعي في السعودية أثارت غضباً واسعاً بين المتابعين وخاصة عبر التويتر.   وأظهرت اللقطات لحظة...

فيديو: سعوديات يرقصن في مهرجان “فن بارك” فيثرن استياء السعوديين

فجر مقطع فيديو جرى تداولته لفتيات سعوديات وهن يرقصن على نغمات إحدى الشيلات في مهرجان “فن بارك” في تبوك، غضباً واسعاً داخل المجتمع السعودي.   واستنكر...

أحدث الأخبار