النظام

محمد بن نايف ومحمد بن سلمان - سعد الحريري watanserb.com

تقرير أمريكي: السعودية دخلت العاصفة.. سلمان ليس الحاكم الفعلي وقريبا جدا سيتنازل عن العرش

وطن

“عزل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهده محمد بن نايف، وعين بدلا منه ابنه المدلل الأمير محمد ...

بو تفليقة watanserb.com

باحث جزائري: تخبط نظام “بوتفليقة” بلغ حدوده وأثبت أنه لا صديق له ويتلوّن حسب رهانات المرحلة

وطن

وجه الباحث والناشط السياسي الجزائري “زين جيبولي”، انتقاداتٍ لاذعة لنظام بلاده، وذلك على إثر التعيينات الاخيرة في رئاسة الحكومة والوزراء، ...

الرئيس السيسي watanserb.com

بعد أن زادت أسهمه كمرشح منافس لـ”السيسي”.. القبض على #خالد_علي بتهمة قيامه بفعل فاضح

وطن

مع زيادة أسهمه واحتمالات ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لم تجد سلطات الانقلاب في مصر وكما كان متوقعا من التضييق ...

أردوغان watanserb.com

“ميدل إيست آي”: أردوغان وصل إلى القمة في الحكم وعلى رأسه تاج من شوك

ترجمة وطن

قال موقع “ميدل إيست آي” البريطاني إن تعيين الرئيس التركي رجب أردوغان كزعيم للحزب الحاكم بمثابة كأس مسموم، لا سيما ...

بو تفليقة watanserb.com

إعلامي جزائري: القابلية للذل أصبحت سياسة لنظام “بوتفليقة” وبرنامجه منذ الاستقلال “احتلال” السلطة

وطن

أكد الإعلامي الجزائري والمذيع بقناة “الشروق”، قادة بن عمار أن “القابلية للذل” أصبحت عقيدة سياسية لدى النظام، مشددا في الوقت ...

الرئيس السيسي watanserb.com

“ذا هيل”: السيسي مثل شاه إيران تماما.. يمتطي نمرا شرسا وعلى ترامب مساعدته على ترويضه

ترجمة وطن

أكد موقع “ذا هيل” الأمريكي أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حصل خلال زيارته الأخيرة لواشنطن، على العناق الكبير الذي ...

علم تونس watanserb.com

“واشنطن بوست”: ثورة الياسمين وُئِدَت.. الإسلاميون في تونس سامحوا “الفاسدين” بعد أن عذبوهم واغتصبوهم

ترجمة وطن

  احتج التونسيون نهاية الأسبوع الماضي على قرار البرلمان بإعادة النظر في إجراء مثير للجدل يقدم عفوا مشروطا لرجال الأعمال ...

شيوخ الجهاد watanserb.com

أمير سعودي ينفجر غضبا في وجه معارضي “هيئة الأمر بالمعروف” ويبشر ببراءة الداعية الطريفي

وطن

مع اجتياح المطالبات بعودة هيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر التي تم تجريدها من صلاحياتها مؤخرا، عبر موقع التدوين المصغر ...

محمد بن سلمان watanserb.com

فايننشال تايمز لـ”ابن سلمان”: وزارة الترفيه سترهق السعوديين وتزيد من الأعباء المفروضة عليهم

ترجمة وطن

علقت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية على قرار تخصيص وزارة للترفيه والمتعة في السعودية ليحظى المواطن بالكثير من الاهتمام طبقا لما ...

النظام المصري

هذه أبرز المكاسب التي يجنيها النظام المصري من تفجيرات الكنائس

ترجمة وطن

  قال موقع “فوكس نيوز” الأمريكي إن تفجيرات الأحد الماضي التي طالت الكنائس القبطية في مصر مأساة بالغة الخطورة استهدفت ...

نيويورك تايمز

نيويورك تايمز تتعجب: مصر التي اهتزت بهتاف أسقط الديكتاتور.. تصمت على إطلاق سراحه

ترجمة وطن

  ” بعد مرور ستة أعوام من إطاحة الحشود الغاضبة بالديكتاتور في ذروة الربيع العربي، أفرج عن الرئيس المصري الأسبق ...

بي بي سي

“بي بي سي”: الصراع في سوريا لغز يتكشف.. الجميع يقاتل لأجل مصلحته فقط

ترجمة وطن

” في الموصل، يجري التركيز على التحول التدريجي في الهجوم على العاصمة الفعلية لتنظيم داعش في العراق، وكذلك الأمر في ...

محمد أبو تريكة watanserb.com

بعد أن شيطنه النظام المصري وحوله إلى “إرهابي”.. أنباء عن استقرار أبو تريكة في قطر

وطن

كشف مصدر مقرب من لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة،  أن الأخير بدأ في اتخاذ مجموعة من ...

الرئيس السيسي watanserb.com

ميدل إيست آي: مسؤولو نظام السيسي خانوه.. من خلف ظهره يسعون للتصالح مع الإخوان

ترجمة وطن

أكد موقع “ميدل إيست آي” البريطاني أن مسؤولي النظام المصري بقيادة عبد الفتاح السيسي سعوا في الآونة الأخيرة إلى محاولة ...

الإعلامي فيصل القاسم watanserb.com

فيصل القاسم: فصائل المعارضة بحاجة لمؤتمر مصالحة قبل ان تبحث حل الأزمة مع النظام

وطن

وجه الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة”، الدكتور فيصل القاسم انتقادات لاذعة لفصائل المعارضة السورية الإسلامية، مطالبا إياها بالإقتداء بالقادة الإسلاميين ...

بشار الأسد watanserb.com

ميدل إيست آي: روسيا وإيران تحالفا لدعم الأسد ولكن تطورات اليوم فرقتهما وهذا ما سيجري بينهما

ترجمة وطن

قال موقع “ميدل إيست آي” إن تأمين نظام الأسد والحيلولة دون انهياره جلب كل من روسيا وإيران معا للعمل في ...

الرئيس السيسي watanserb.com

“كتاتيب الست” تنشر فيديو “سحر وشعوذة” لإلحاق اللعنة بالسيسي وشكوك حول مسؤولية النظام بإصداره

وطن

في واقعة غريبة يحيطها الكثير من الغموض حول السبب في النشر وتوقيته، وربما يعكس تحول النظام المصري لترويج الخزعبلات كقرينة ...

الرئيس السيسي watanserb.com

السيسي يسعى لإقناع السعودية بإرجاء تسليم الجزيرتين حتى تتلاشي الأصوات المعارضة

وطن

قالت مصادر حكومية مصرية مطلعة، إن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، يخطط لإرجاء مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر ...

معاريف watanserb.com

معاريف: هذا ما لم يقال لكم عن المبادرة السعودية للسلام 2002

ترجمة وطن

قالت صحيفة “معاريف” العبرية إن ما يسمى بالمبادرة السعودية للسلام التي قدمت عام 2002 لإيجاد حل للقضية الفلسطينية تتضمن عدة ...

أنور مالك watanserb.com

أنور مالك: المجتمع الدولي يغمض عينيه عن مجازر ميليشيات #إيران الطائفية في #وادي_بردى

وطن

أكد الناشط والباحث الحقوقي الجزائري، الدكتور أنو مالك، أن ميليشيات إيران الطائفية ترتكب مجازر في منطقة “وادي بردى” السورية، موضحا ...

الإعلامي فيصل القاسم watanserb.com

فيصل القاسم: أيا كان الفائز في سوريا فإنه سيرفع إشارة النصر وهو جالس على “خازوق”

وطن

طالب الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” فيصل القاسم، كل من يريد أن يحلل مستقبل الأوضاع في سوريا أن يعلم أنم ...

الرئيس السيسي watanserb.com

ميدل إيست آي: في مصر أخطاء النظام الذي يقوده السيسي يتحملها المواطنون

ترجمة وطن

  قالت وزارة المالية المصرية يوم الأحد إنه تقرر رفع الرسوم الجمركية على بعض السلع المستوردة بنسبة 60 في المئة ...

الشارع المصري watanserb.com

المونيتور: الدُمى.. سلاح بسيط لرفع الوعي لدى المصريين لكنه يخيف النظام كثيرا

ترجمة وطن

  ” بينما يسيطر على تفكيرها الدُمى، لكن رانيا رفعت لا تستخدم ذلك بهدف تسلية الجمهور، بل أيضا لتساعد على ...

النظام السوري watanserb.com

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن هدف النظام هو محاصرة المدنيين في حلب “فيديو”

وطن

في واقعة تنطبق مع المثل القائل “ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان”، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته ...

الثورة السورية watanserb.com

مصادر في المعارضة السورية: تركيا زودت الثوار المشاركين في “درع الفرات” بصواريخ مضادة للطائرات

وطن

كشفت مصادر في المعارضة السورية، الاثنين، أن تركيا سلمت مجموعة من الصواريخ المضادة للطائرات للقوات المشاركة في عملية “درع الفرات” ...

الشارع المصري watanserb.com

المونيتور: غضب المصريين لم يختمر بعد.. وقريبا ستكون فرصة إسقاط النظام

ترجمة وطن

” حالة من الترقب المستمر عاشها معظم المصريين قبيل يوم الجمعة 11 نوفمبر، بعد دعوات للتظاهر حملت شعار ثورة الغلابة، ...

الرئيس السيسي watanserb.com

موقع أمريكيّ: السيسي يضرب الفقراء بعصا الغلاء والمعارضة بالاعتقال

ترجمة وطن

يواصل قائد النظام المصري عبد الفتاح السيسي هجومه ضد الطبقات الشعبية في مصر عبر مسارين متوازيين، أولهما فرض تحديات وصعوبات ...

الرئيس السيسي watanserb.com

محامٍ دولي ينعت نظام السيسي بـ”عاهر ومقزز” ويصفه كـ”شمطاء تتعرى”

وطن

شنَّ المحامي الدولي المصري، محمود رفعت، هجوما عنيفا على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفا إياه بالعاهرة، وذلك على خلفية ...

الإعلامي فيصل القاسم watanserb.com

فيصل القاسم يهاجم بشدة بعض فصائل المعارضة السورية: تقاتل من أجل الدولار!

وطن

وجه الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” فيصل القاسم، انتقادات لاذعة لفصائل الثورة السورية المعارضة لنظام الأسد، بسبب إشعالهم للعديد من ...

الرئيس السيسي watanserb.com

مفكر مصري بارز: السيسي سيسمع كلمة “كفاية” قريبا من داخل المؤسسة العسكرية

وطن

قال الدكتور والمفكر المصري البارز نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، إن هناك أنباء عن بوادر صراع عنيف ...

الحرب في سوريا watanserb.com

ثوار سوريا يعثرون على أسلحة وذخائر من صنع وزارة الانتاج الحربي المصرية في حلب “صورة”

وطن

تداول ناشطون سوريون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة قالوا إنها لمستودع مليء بالذخيرة في قرية “مينان” غرب مدينة حلب ...

بوتين watanserb.com

معركة فاصلة في حلب.. المعارضة تتقدم لفك الحصار والجيش الروسي يطلب من بوتين الاذن لتدمير المدينة

وطن

أطلقت فصائل المعارضة السورية الجمعة معركة لكسر الحصار عن مدينة حلب، وفك الطوق الذي فرضه النظام السوري والميليشيات الموالية له، ...

بوتين watanserb.com

الأسد وبوتين يرتكبان مجزرة مروعة في ريف إدلب أغلبهم طلاب مدارس “فيديو”

وطن

أعلنت مصادر طبية سورية مقتل 20 سورياً أغلبهم من طلاب المدارس وإصابة العشرات في سلسلة غارات جوية لنظام الأسد وحليفه ...

درع الفرات watanserb.com

معراج أورال يعود حيا من جديد بعد “مقتله” ويهدد تركيا وفصائل درع الفرات !! “فيديو”

وطن

أظهر مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قائد ميليشيا ما يعرف بـ “المقاومة السورية” التابعة لنظام الأسد، الملقب بمعراج ...

عمرو أديب watanserb.com

عمرو أديب للسيسي: “عيب لما كيلو سكر يرقصك” “فيديو”

وطن

استنكر الإعلامي المصري عمرو أديب، سياسات النظام الحالي في التعامل مع أزمة السكر الراهنة قائلًا: “أنت اللي عملت ثورة 25 ...

الثورات العربية watanserb.com

مدينة سورية تدافع عن ثورات الربيع العربي بمفردها

باسل سيد

شهدت مدينة حلب السورية، على مدار الأسابيع الماضية، قصفاً وحصاراً، هو الأشد من نوعه بحق الأهالي القاطنين فيها من نساء ...

إلهام شاهين watanserb.com

حبس إلهام شاهين بسبب تأييد النظام السابق

وطن

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء السادس، الكثير من الأحداث والذي يلعب بطولته عدد من نجوم الفن.   ...