الرئيسية » الهدهد » منظمة إسرائيلية تهدد علي القرة داغي بـ”دفنه في غزة” .. هكذا رد

منظمة إسرائيلية تهدد علي القرة داغي بـ”دفنه في غزة” .. هكذا رد

وطن – تلقى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القرة داغي، تهديدا بالقتل على العلن من قبل منظمة تابعة للاحتلال الاسرائيلي، بعد إعلانه تشكيل وفد لدخول قطاع غزة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”داغي” على منصة “إكس”، صورة للتهديد الذي تلقها رئيس اتحاد علماء المسلمين، حيث تضمن التهديد من قِبل المنظمة التابعة لدولة الاحتلال، القول: “احسنت تعال نحقق أمنيتك وندفنك عليها”.

رد د. علي القرة داغي على التهديد

وصدر بيان عن المكتب الإعلامي لـ”داغي”، قال: “أيها المسلمون والمسلمات في العالم.. هذا تهديد من أحد نعال الأرض توجه بتعليقه لفضيلة الإمام علي القره داغي مهددا إياه باسم منظمة الاحتلال الإرهابية”.

تهديد علي القرة داغي
تهديد علي القرة داغي

وأضاف: “بعدما أعلن الإمام عن سعيه لإيصال المساعدات وفتح معبر رفح.. إننا نؤكد أن فضيلة الإمام مازال عند وعده في تشكيل وفد لإدخال المساعدات إلى غزة عبر معبر رفح”.

وأشار البيان، إلى أن زيارة داغي والوفد ليست للمعبر وليست لتلاوة بيان أو تسجيل موقف بل هي لفك حالة الحصار. مؤكدًا مواصلة بحث الأمر مع القنوات الرسمية.

واستكمل البيان: “في حين يستعجل البعض اللوم ولا يتفهمون الواقع وتعقيداته، تتحرك الأذرع الإعلامية للمحتل بتوجيه من قواه الشقية لتهديد الإمام ومحاصرة حسابه وتهييج الذباب الإلكتروني وذلك لمعرفتها بقيمة وقدر وخطورة هذه الخطوة”.

على القرة داغي أعلن عزمة دخول غزة
على القرة داغي أعلن عزمة دخول غزة

وختم قائلا: “نهيب بالمسلمين دعم المبادرة والتعليق والدعم والمساندة والمناصرة ورفع شعار كلنا مع القرة داغي والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لرفع الحصار عن غزة”.

داغي يصِّر على زيارة غزة

وكان داغي قد أكّد في وقت سابق، عزمه الدخول إلى قطاع غزة عبر معبر رفح حتى لو “كلفه ذلك الشهادة”. وقال: “نحن لا يهمنا كيد العدو ولا جيش الاحتلال”.

  • اقرأ أيضاً: 
سبب منع دخول الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى غزة

وصرح داغي حول زيارة وفد الاتحاد إلى قطاع غزة: “اتخذنا خطوات أصولية لتيسير دخولنا حيث طلبنا من السيد سامح شكري وزير الخارجية في جمهورية مصر العربية الموافقة على زيارة مدينة رفح ودخول وفد من كبار علماء المسلمين وممثلي الهيئات البرلمانية والحقوقية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.