الرئيسية » حياتنا » فيديو وصور زوجة أكرم عفيف.. ظهور نادر وستوري يكشف قصة ارتباطهما

فيديو وصور زوجة أكرم عفيف.. ظهور نادر وستوري يكشف قصة ارتباطهما

وطن – استعاد نشطاء منصات التواصل مقطع مصور يوثق ظهور نادر للنجم القطري أكرم عفيف بجانب زوجته الكويتية “S”، التي احتفل بأول حرف من اسمها أثناء تسجيله أهداف الهاتريك في نهائي كأس آسيا مع منتخب الأردن.

وأظهرت اللقطات القديمة المتداولة ظهوراً نادراً ولافتاً لزوجة اللاعب الذي تزوج في 29 ديسمبر 2021 من فتاة لم يتم الكشف عن هويتها أو أي معلومات عنها سوى أنها تحمل الجنسية الكويتية، وفضل الاحتفال بأول حرف من اسمها فقط أمام الجماهير.

ورغم أن أكرم عفيف يفضل إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء إلا أن هذا الفيديو النادر الذي التقط بالصدفة، يعد أول ظهور علني لها.

و لم يسبق لعفيف أن نشر أي صور أو معلومات عن زوجته على منصات التواصل الاجتماعي حيث اقترن مع زوجته الكويتية “S”، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الأقارب والأصدقاء سنة 2021.

قصة حب أكرم عفيف وزوجته

وكان عفيف قد كشف عن قصة حبه عبر ستوري على منصات التواصل وكتب فيه تاريخ “29/2017 وعلق عليه قبل أربع سنين بديت حياتي معاج بتكونين الأولى والأخيرة بحياتي واليوم عرسي أخيراً بعد التعب والتضحيات كلها قدرنا نتجاوزها مع بعض”.

وأضاف: “أبديت حياتي معاج وراح تنتهي حياتي معاج ابتديت حياة جديدة بعيداً عن الشهرة والميديا أتمنى ما حدا يحرج نفسه قبل ما يبي يحرجني حياة خاصة وأتمنى نكون على نفس الصفحة”.

قصة حب أكرم عفيف وزوجته
قصة حب أكرم عفيف وزوجته

وتابع: “من الحين أرفض أني أتصور مع أي بنت ولو كانت صغيرة ولحد يحرج نفسه قبل ما يحرجني”.

عقد قران أكرم عفيف

وفي منتصف كانون الثاني/يناير 2021 نشرت حسابات بمواقع التواصل صورا لعقد قران “نجم المنتخب القطري الوطني ونادي السد أكرم عفيف في دولة الكويت.

أصول أكرم عفيف

وتشير المعلومات إلى أن أكرم عفيف ولد في الدوحة لأب من تنزانيا من جذور صومالية وأم قطرية تدعى فايزة من أصول يمنية، أي أنه يمتلك 4 أصول في عائلته كون والده تنزاني صومالي ووالدته يمنية قطرية.

وحقق أكرم عفيف مع منتخب قطر أولى الألقاب الأسيوية عام 2019 بطولة كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات، وفاز العنابي في النهائي على حساب اليابان بثلاث أهداف مقابل هدف.

  • اقرأ أيضا:
رمز لها بـ”S” وأهداها الهاتريك.. من هي زوجة أكرم عفيف الكويتية؟ (فيديو)

وكرر النجم القطري الإنجاز مرة أخرى مع منتخب بلاده، ويحصد لقب بطل آسيا للمرة الثانية عبر 3 أهدافها وضعها بقدمه في شباك الأردن جميعها من ركلات جزاء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.