الرئيسية » رياضة » الحسين عموتة يصدم جماهير نشامى الأردن بهذا القرار! (فيديو)

الحسين عموتة يصدم جماهير نشامى الأردن بهذا القرار! (فيديو)

وطن- فاجأ المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم الجماهير، بهذا التصريح بعد خسارته أمام قطر في نهائي كأس آسيا 2023 بشأن مستقبله مع النشامى خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب الحسين عموتة، في تصريح صحفي مع مواطنه أشرف بن عياد عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية بشأن رحيله عن تدريب منتخب نشامى الأردن، ” لدي بعض الظروف العائلية في المغرب ظهرت معي قبل انطلاق بطولة كأس آسيا، لكنني مرتبط مع الاتحاد الأردني لكرة القدم”.

تصريح الحسين عموتة مدرب نشامى الأردن

وواصل عموتة، ” لذا حرصت على قيادة المنتخب في المسابقة وهذه مسؤوليتي، كما ويجب أن أناقش هذه الأمور مع المسؤولين في الوقت الحالي من أجل الوصول لقرار يناسب الجميع”.

كما وأضاف، ” في النهائية الأهم أن لا يتضرر المنتخب سواء في حضوري المتقطع أو بعد إكمالي المهمة”.

مستقبل الحسين عموتة مع  منتخب نشامى الأردن

وتابع، ” سأذهب إلى المغرب في الوقت الحالي وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لبحث مستقبلي سواء في البقاء أو الرحيل”.

وأوضح المدرب عموتة، ” حتى هذه اللحظة أنا مدرب المنتخب الأردني، لكنني أرتبط بظروف عائلية في الوقت الحالي تستوجب علي الذهاب للمغرب”.

اقرأ أيضاً: 

وختم تصريحه، ” أتمنى من اللاعبين أن يحافظوا على نفس المستوى لأن هناك تحديات قوية، على رأسها التأهل لنهائيات كأس العالم 2026″.

الحسين عموتة
المدرب الحسين عموتة

ونجح منتخب نشامى الأردن رغم خسارته لقب كأس آسيا 2023، في التأهل للمرة الأولى في تاريخه لدور نهائي كأس البطولة الآسيوية في تاريخ الكرة الأردنية، تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة.

وكان منتخب الأردن النشامى قد خسر المباراة النهائية  لبطولة كأس آسيا 2023 أمام مستضيف البطولة العنابي القطري، السبت، المتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي داخل ملعب استاد (لوسيل) في العاصمة القطرية الدوحة.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.