الرئيسية » رياضة » الأهلي المصري يتراجع عن صفقة التعاقد مع الحارس أبو جبل لهذا السبب!

الأهلي المصري يتراجع عن صفقة التعاقد مع الحارس أبو جبل لهذا السبب!

وطن- ذكرت تقارير صحفية مصرية، عن تراجع نادي الأهلي عن التعاقد مع الحارس محمد أبو جبل، بعد إهداره ركلة الجزاء التي تسببت في إقصاء المنتخب المصري خارج بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وقال مصدر في نادي الأهلي المصري، بأن إدارة النادي تراجعت عن صفقة إتمام صفقة التعاقد مع الحارس محمد أبو جبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في سوق الانتقالات الشتوية الذي شارف على الانتهاء.

تراجع الأهلي عن صفقة التعاقد مع الحارس أبو جبل

وذكر المصدر المسؤول، ” سبب تراجع نادي الأهلي المصري عن صفقة التعاقد مع الحارس أبو جبل  ليس له علاقة بمباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية، لكن اللاعب تواصل مع مسؤولي البنك الأهلي وتم الاعتذار لهم عن إتمام الصفقة”.

وكان حارس المنتخب المصري ونادي الأهلي محمد الشناوي، قد ترجع لإصابة على مستوى اليد، حيث تطلب ذلك إجراء عملية جراحية، ليغيب 3 أشهر عن الملاعب على إثرها.

محمد أبو جبل
الحارس محمد أبو جبل المصري
اقرأ أيضاً: 
إقصاء المنتخب المصري من كأس أمم أفريقيا 2024

أقصي وصيف النسخة الماضية المنتخب المصري من دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024، بعد خسارته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8.

وتابع ذات المصدر، ” سبب تراجع النادي الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل، هو دخول اللاعب في أزمات مع الحارس الأساسي لفريق الأهلي محمد الشناوي”.

كما وأضاف، ” الحارس أبو جبل أثار أزمة مع اللاعب محمود عبد المنعم لاعب الأهلي، خلال تواجدهما مع المنتخب المصري في كوت ديفوار، وهو ما أدى لتراجع إدارة النادي عن إتمام تلك الصفقة”.

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت في وقت سابق عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع الحارس محمد أبو جبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في سوق الميركاتو الشتوي، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.