الرئيسية » حياتنا » طبيب تجميل يكشف سر الشباب الدائم للنجم براد بيت البالغ من العمر 60 عاماً!

طبيب تجميل يكشف سر الشباب الدائم للنجم براد بيت البالغ من العمر 60 عاماً!

وطن – أثار الممثل العالمي براد بيت الجدل الأسبوع الماضي بعد أن زعم أطباء أن الفنان خضع لعملية تجميل سرية بتكلفة تزيد عن 100,000 جنيه استرليني، وقد قام خبير تجميل بتحليل صوره الأخيرة.

جاء ذلك بعد أن انتشر مقطع فيديو على تيك توك، يشير إلى أن سر الشباب الدائم للنجم البالغ من العمر 60 عاماً هو عملية تكلف أكثر من 100,000 جنيه استرليني.

ولاحظ الدكتور جوني بيتريدج تغيرات “مهمة” عندما قام بتحليل صورتين لبراد، التقطتا بفارق ثلاث سنوات.

كما علق خبير التجميل الدكتور “أرون نارانج” على الجدل، قائلاً لصحيفة The Mirror إن النجم براد بيت “خضع على الأرجح لعملية تجميل”، موضحاً أسباب استنتاجه بينما كان يحلل الصور بنفسه.

العلامة الدالة على أن براد بيت خضع لعملية تجميل 

وقال الدكتور نارانج: “مقارنة الصور الأخيرة له مع صورة قبل بضع سنوات تظهر أن لديه تجاعيد أقل حول فمه وعينيه مما كان عليه في الصورة السابقة. لا تختفي التجاعيد الوجهية فقط، ولا يمكن لأي كمية من المرطبات أن تجعلها تختفي”.

براد بيت يخضع لعملية تجميل سرية
سر الشباب الدائم لبراد بيت 60 عاماً هو عملية تكلف أكثر من 100,000 جنيه استرليني

وتابع: “العلامة الدالة تكمن حول الأذن. من يخضعون لعمليات التجميل يكون لديهم ندبة هناك لأن هذا هو المكان الذي يتم فيه شد الجلد بإحكام. لدى (بيت) تلك الندبة، مما يقنعني بأنه خضع لعملية تجميل. يمكنك إخفاء الجراحة إذا أردت.”

وأكمل: “غالبًا ما يذهب النجوم إلى عيادة الطبيب متخفين والمستشفيات التي تخدم المشاهير ستبذل جهودًا إضافية من أجل خصوصيتهم. الأطباء غير مسموح لهم بمناقشة الحالات الصحية لمرضاهم لذلك عادةً لا تتسرب الأمور إلى الصحافة”.

وقال: “عملية تجميل مثل التي خضع لها براد بيت ستتطلب ما يصل إلى أربعة أسابيع من وقت الاستشفاء. لذا إذا استطاع المشهور أن يبقى بمفرده لمدة شهر أو نحو ذلك، يمكنه إجراء هذا النوع من الجراحة دون أن يعلم أحد.”

الممثل براد بيت
لم يعترف براد بيت بخضوعه للتجميل!

يواصل الممثل الظهور دون أن يبدو أكبر سناً بيوم واحد عما كان عليه عندما بدأ شهرته في التسعينات.

لم يعترف براد علنًا بخضوعه للجراحة أو الخضوع لأي تعديلات.

في وقت سابق من العام الماضي، اشتبه خبير تجميل آخر في أن براد ربما خضع للبوتوكس لتقليل التجاعيد بعد انفصاله في عام 2016 والطلاق اللاحق من الممثلة أنجلينا جولي، التي يشارك معها في تربية أربعة أطفال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.