الرئيسية » رياضة » ماذا قال حفيظ دراجي عن السقوط المدوي للجزائر في كأس أمم أفريقيا؟

ماذا قال حفيظ دراجي عن السقوط المدوي للجزائر في كأس أمم أفريقيا؟

وطن – علّق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، على خسارة منتخب بلاده أمام نظيره الموريتاني بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا، ما أسفر عن خروج محاربي الصحراء من البطولة من دور المجموعات.

وقال دراجي في منشور عبر منصة “إكس“: “بعد تعادل بطعم الخسارة أمام أنغولا، وتعادل آخر بطعم الفوز أمام بوركينا، جاءت الخسارة والإقصاء معاً أمام منتخب موريتاني محترم وشجاع، حقق أول فوز وأول تأهل إلى الدور الثاني في تاريخ مشاركاته بجدارة واستحقاق”.

وأضاف: “الكلام سهل عند الخسارة وفي لحظات الغضب، لكن الحكمة تقتضي أن نعترف بنهاية مرحلة وليس نهاية العالم.. غدا يوم آخر، نحتاج فيه إلى وقفة للتقييم والتصحيح وتغيير ما يجب أن يتغير لأن الحياة تستمر ، وبلدنا يستحق منا مزيدا من الحب والجهد والتضحيات.. مبروك للمنتخب الموريتاني”.

منتخب الجزائر يودع مبكرًا

وودعت الجزائر بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الهزيمة من موريتانيا لأول مرة على الإطلاق في بطولة أفريقية 0-1، لتصعد موريتانيا إلى دور الستة عشر في البطولة، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وسجل قلب الدفاع الموريتاني محمد ديلاهي يالي، هدف الفوز في نهاية الشوط الأول في مفاجأة كبيرة وصادمة لمحاربي الصحراء، أبطال أفريقيا مرتين، والذين لم يتمكنوا من تعديل النتيجة وتحقيق التعادل طوال الشوط الثاني، على ملعب السلام في بواكي بساحل العاج.

فوز المنتخب الموريتاني
فوز المنتخب الموريتاني على نظيره الجزائري بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا

وجاءت الجزائر، بطلة نسخة 2019، في المركز الأخير بمجموعتها، لتخرج من دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي، بينما ستصعد موريتانيا بالتأكيد كأحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث، بينما تصدرت أنغولا المجموعة وجاءت بوركينا فاسو في المركز الثاني.

  • اقرأ أيضا:
استبعد الجزائر.. جمال بلماضي يُرشح هذه المنتخبات للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024

موريتانيا تواجه الرأس الأخضر

وستواجه موريتانيا، أو منتخب المرابطين، في الدور المقبل منتخب الرأس الأخضر، مفاجأة المجموعة الثانية والذي تصدر المجموعة على حساب مصر وغانا، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان يوم الاثنين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.