الرئيسية » رياضة » توقف مباراة في بطولة أستراليا للتنس المفتوح بسبب إلقاء منشورات داعمة لفلسطين (شاهد)

توقف مباراة في بطولة أستراليا للتنس المفتوح بسبب إلقاء منشورات داعمة لفلسطين (شاهد)

وطن- توقفت مباراة في بطولة أستراليا للتنس المفتوح ضمن منافسات الدور الرابع، الاثنين، بين الألماني ألكسندر زفيريف والإنجليزي كاميرون نوري، بعد إلقاء منشورات داعمة للقضية الفلسطينية داخل أرضية الملعب.

وأفادت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، بأن إحدى الناشطات المؤيدات لفلسطين قام بإلقاء منشورات داعمة للقضية الفلسطينية داخل مدرجات وأرضية الملعب،  كتب عليها: “فلسطين حرة”.

توقف مباراة في بطولة أستراليا للتنس المفتوح لدعم فلسطين

وأوضحت الصحيفة، بأن الأمن قام بإخراج الناشطة من أرضية ملعب المباراة، ليتم بعدها استئناف المباراة من جديد بين لاعبي كرة التنس في منافسات الدور الرابع من بطولة أستراليا للتنس المفتوح.

وختمت، ” تم إيقاف المباراة حتى انتهاء فتيات جمع الكرات من جمع كل المنشورات الداعمة للقضية الفلسطينية التي ألقتها الناشطة من داخل أرضية الملعب”.

إيقاف مباراة في بطولة أستراليا للتنس المفتوح بعد إلقاء منشورات لداعمة لفلسطين
إحدى الناشطات ترمي منشورات داعمة لفلسطين في بطولة أستراليا للتنس المفتوح
اقرأ أيضاً:
الحرب الإسرائيلية على غزة

ويتعرض أهل فلسطين في غزة لحرب إبادة وتطهير عرقي ونزوح قسري من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه المتواصلة على القطاع لليوم ال108 على التوالي، مع استمرار الصمت والتأييد الدولي والتخاذل العربي لما يحدث هناك.

إلقاء إحدى الناشطات المؤيدات لفلسطين منشورات داعمة للقضية في بطولة أستراليا للتنس المفتوح
إحدى فيتات مع الكرات تقوم بجمع المنشورات الداعمة لفلسطين في بطولة أستراليا للتنس

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي ألاف المجازر بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، من خلال قصف الأحياء السكنية والمنازل والمساجد والكنائس والمدارس وحتى المشافي لم تسلم من القصف العشوائي.

وبحسب إحصائية صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، فقد ارتقى أكثر من 25 ألف شهيد فلسطيني جلهم من المدنيين، وأصيب نحو 62 ألف آخرين بجراح مختلفة، خلال الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة إلى الآن.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.