الرئيسية » رياضة » عراك بالأيدي وتبادل للشتائم النابية بين لاعبي المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2024 (شاهد)

عراك بالأيدي وتبادل للشتائم النابية بين لاعبي المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2024 (شاهد)

وطن- شهدت نهاية مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، الأحد، عراك بالأيديّ وتلفظ بشتائم نابية بين كلا المنتخبين داخل أرضية ملعب (سان بيدرو).

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تداوله النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشادة كلامية واعتداء بالأيدي بين لاعبي المغرب والكونغو الديمقراطية وتبادل للشتائم النابية مع نهاية المباراة  بين المنتخبين، التي خيم عليها التعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

عراك لاعبو المغرب والكونغو الديمقراطية

وتتنافى تلك المظاهر الغير الأخلاقية من جانب كلا المنتخبين المغرب والكونغو الديمقراطية، من اعتداء ومشادة بالأيدي وتبادل للشتائم النابية مع قواعد ومبادئ وأخلاق الرياضة.

ومن المنتظر أن يعلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، خلال الساعات القادمة على العراك الذي حصل بين لاعبي منتخب المغرب والكونغو الديمقراطية، مع احتمالية فرض عقوبات عليهما لمنع تكرار تلك المظاهر الغير الأخلاقية.

اقرأ أيضاً: 
مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2024

وفرض منتخب الكونغو الديمقراطية التعادل على منافسه المغرب، بهدف لكليهما، مع نهاية منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وسجل هدف المغرب داخل مرمى الكونغو الديمقراطية، اللاعب أشرف حكيمي عند الدقيقة ال6، قبل أن يحرز منتخب الكونغو هدف التعادل عن طريق اللاعب سيلاس مفومبا في الدقيقة ال76.

وأهدر منتخب الكونغو الديمقراطية ركلة جزاء تحصل عليها في المباراة، عند الدقيقة ال38، بعد اصطدامها في عارضة مرمى حارس المنتخب المغربي.

ويعتلي منتخب المغرب بشكل موقت صدارة ترتيب المجموعة السادسة من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار برصيد 4 نقاط.

كما ويليه منتخب الكونغو الديمقراطية في وصافة جدول الترتيب برصيد نقطتين بهذه البطولة القارية حتى الآن.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.