الرئيسية » الهدهد » “عادل إمام يهاجم المقاومة في غزة” .. أفيخاي أدرعي يستعين بالفيديو ويثير جدلاً!

“عادل إمام يهاجم المقاومة في غزة” .. أفيخاي أدرعي يستعين بالفيديو ويثير جدلاً!

وطن – استعان أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال للإعلام العربي، بفيديو قديم، للفنان المصري عادل إمام يهاجم فيه المقاومة في غزة، مقللا من قدرتها على مواجهة جيش الاحتلال، قائلا إن أحداً لا يمكنه أن يهزم “إسرائيل”.

ويقول عادل إمام في المقطع: “محدش حيقدر يعمل حاجة لإسرائيل وأنا بعلنها .. اسرائيل بلد منظمة جداً وبتشتغل جداً وناس عارفة هي بتعمل إيه بالضبط”.

عادل إمام يهاجم المقاومة

ورداً على سؤال المذيع له إن كان شعر بالندم على تصريحاتٍ أدلى بها بعد عدوانٍ سابق على قطاع غزة، قال الممثل المصري: “انا متغاظ جداً من اللي حصل في غزة .. أنا ازاي أجي أحارب واحد (اسرائيل) وانا عارف قوته إيه؟! .. واضربه بصواريخ معمولة في ورش؟ .. التاني (اسرائيل) مش حيبعتلك ورد، حيبعتلك صواريخ ويضربك”.

وأضاف أن اسرائيل لديها استراتيجية أمنية لها حدود، قائلاً: “لا تتاجر .. إنت كراجل لازم تعرف انت بتعمل إيه ..”.

وفي تعليقه على الفيديو كتب أفيخاي أدرعي: “الكوميديان المصري العملاق عادل إمام الذي اعلن اعتزاله الفن بعد رحلة عطاء دامت 60 عامًا في أصدق رسائله لأعداء إسرائيل في غزّة أو لبنان وغيرهما: “محدّش حيقدر يعمل حاجة لإسرائيل… إزّاي أنا آجي أحارب واحد وأنا عارف قوّته إيه!”.

كما أضاف: “هل هناك رسالة أوضح من هذه لقادة حماس الإرهابيّين وانتصاراتهم الوهمية وخطيئتهم الكبرى ليعرفوا حدودهم؟!”. على حدّ ادّعائه

وتتواصل لليوم الـ107 الحرب الإسرائيلية على غزة، مخلفة حتّى الآن 25 ألفاً و105 شهداء، إضافة إلى 62 ألفاً و681 إصابة.

اعتزال عادل إمام 

أعلنت وسائل إعلام مصرية اعتزال نجم الكوميديا عادل إمام الفن.

وخلال حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في الرياض الجمعة 21/1/2024، تم منح عادل إمام جائزة “زعيم الفن العربي” وتسلم الجائزة نجلاه المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام نيابة عن والدهما.

وقال رامي إمام في تصريحات للإعلامية ريا أبي راشد على هامش الحفل إن عادل إمام قرر أن يتفرغ للحياة الأسرية وسط أبنائه وأحفاده.

بينما طمأن رامي جمهور الزعيم على صحته، وقال: “هو الحمد لله كويس جداً… وبصحة جيدة”.

في حين أن آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل “فالنتينو” قبل أربع سنوات، واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

كما كان الزعيم عادل إمام قد تعرض لمجموعة من الشائعات عن مرضه، ووصلت لوفاته، أبرزها في سبتمبر (أيلول) من عام 2022، حين لاحقته شائعات بإصابته بمرض ألزهايمر، لكن شقيقه نفى صحة هذه الأنباء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.