الرئيسية » حياتنا » شاهد ما فعله المال السعودي برونالدو.. ظهور من دبي جعله محل سخرية

شاهد ما فعله المال السعودي برونالدو.. ظهور من دبي جعله محل سخرية

وطن- أثارت تصريحات النجم كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي بصفقة مالية خيالية قبل فترة، سخرية واسعة حيث أنه وبعد الأموال الطائلة التي تلقاها من نظام محمد بن سلمان راح يمجد الدوري السعودي بشكل مبالغ فيه، ويزعم أنه أفضل من الدوري الفرنسي.

وزعم رونالدو خلال حفل جوائز “دبي جلوب سوكر” أن “الدوري السعودي سيكون من بين أفضل 3 دوريات في العالم، الناس في السعودية سيكونوا فخورين”.

وأضاف بتصريحات مثيرة للجدل: “الدوري السعودي ليس أسوأ من الفرنسي، بل في السعودية لديهم تنافسية أكبر من الفرنسي”.

وتابع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو: “يمكنني قول ذلك بعد أن قضيت عاما هناك، نحن أفضل من الدوري الفرنسي بالوقت الحالي”.

سخرية واسعة من رونالدو

وسرعان ما تفاعل رواد منصات التواصل بسخرية واسعة مع تصريحات الدون ومنهم هاشم الذي علق: ” الدوري السعودي أفضل دوري في السعودية”.

فيما كتب ناظم متندراً: “ليش الدوري السعودي وين التنافسيه الي فيه ؟؟ الهلاال والنصر والاتحاد وبعدين ؟؟؟؟ فعلا متناقض”.

وكتب يوسف سمير ساخراً من تناقضات رونالدو: “زى لما راح ايطاليا الدورى الايطالى اقوى من الإسباني ونفس الكلام مع اليونايتد”.

ومن التعليقات الساخرة ما كتبه مغرد أشار لمنافس كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي الذي حقق كأس العالم العام 2022 خلال مونديال قطر: “وأفضل من كأس العالم”.

وأشار أبو منار البياتي إلى خلاصة ما يجري في المملكة: “التصريح هذا ياخذ عليها 5 مليون دولار”.

ووصف وسيم غيثيا “كريستيانو رونالدو” بالمفلس الذي يسعى لجذب الأنظار عبر تصريحات خارج السرب: “هو المفلس شيسوي يومياً يفجرله شي حتى يجذب الأنظار له”.

فيما كتب وسام بغدادي: “مسكين رونالدو ماذا ستفعل حينما تبتعد عنك الاضواء .هل سنسمع مثل هذه الترهات من جديد؟”.

سر انتقال رونالدو للنصر السعودي

وكان البرازيلي مارسيلو سالازار، مدير كرة القدم بنادي النصر السعودي قد كشف عن “كيفية” إقناع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وأكد سالازار في تصريحات مع إذاعة ABC الإسبانية، على أن المسؤولين في السعودية، استغلوا “خلافات” الأسطورة البرتغالية مع إدارة مانشستر يونايتد، لإقناعه ببدء التفاوض على الانتقال إلى المملكة، بشكل رسمي.

ونجح النصر بالتعاقد مع رونالدو البالغ 38 عاما، في سوق الانتقالات الشتوي الماضي في يناير 2023، ضمن صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولفت مدير كرة القدم بنادي النصر، إلى أن رونالدو كان مهتما خلال المفاوضات، براحة عائلته في المقام الأول، لذلك حرص النصراويون، على توفير كافة احتياجاتهم في السعودية.

وأوضح مارسيلو سالازار، أن تنفيذ السعودية ونادي النصر، جميع وعودهما لكريستيانو، خلال مرحلة التفاوض، كان عاملا رئيسيا في اقتناع الأسطورة البرتغالية، بالقدوم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً قد ارتدى قميص النصر بتاريخ 30 ديسمبر/ كانون الأول 2022، وقد أمضى عاماً واحداً داخل أسوار النادي السعودي.

وفتح انتقال رونالدو إلى نادي النصر في عام 2022 الباب أمام نجوم كرة القدم في العالم، من أجل الانتقال إلى منافسات الدوري السعودي لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.