الرئيسية » الهدهد » الكاميرات توثق تفاعل والد أمير قطر مع منتخب الأردن في كأس آسيا

الكاميرات توثق تفاعل والد أمير قطر مع منتخب الأردن في كأس آسيا

وطن- تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو يوثق فرحة الأمير الوالد في قطر الشيخ حمد بن خليفة، والد أمير قطر الحالي تميم، بالهدف الثاني لمنتخب الأردن على منتخب كوريا الجنوبية في لقائهما بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 وجاءت النتيجة عكس ما كان متوقعاً من قبل الملايين من عشاق عالم الساحرة المستديرة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الأمير حمد بن خليفة آل ثاني الذي يلقبه القطريون بالأمير الوالد، على مدرجات استاد المدينة التعليمية في الدوحة، وهو يصفق بحرارة عند تسجيل منتخب الأردن للهدف الثاني على منتخب كوريا الجنوبية.

وكان منتخب الأردن قد افتتح مشواره في بطولة كأس آسيا قطر 2023، بالفوز على نظيره منتخب ماليزيا بأربعة أهداف دون رد، بينما تغلب منتخب كوريا الجنوبية على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعتاد عدد من أفراد العائلة الحاكمة في قطر على حضور مباريات كأس آسيا التي افتتحها أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني.

  • اقرأ أيضا:
هكذا احتفل الأمير تميم وابنته بتأهل قطر لدور الـ 16 بكأس آسيا (فيديو)

فرحة الشيخ تميم

وأعاد مشهد حضور العائلة الحاكمة القطرية إلى الأذهان، مشاهد كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها قطر أواخر العام 2022.

وكان قطريون تداولوا مقطع فيديو يوثق فرحة أمير بلادهم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأربعاء الماضي، بتأهل منتخب قطر لدور الـ16 من بطولة “كأس آسيا 2023” المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وحقق منتخب قطر فوزاً هاماً على نظيره طاجيكستان، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

يذكر أن منتخب الأردن يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2023 برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.