الرئيسية » حياتنا » إيلون ماسك ينشر صورة رجل وامرأة يمارسان العلاقة الحميمة ويفجّر منصة X جدلاً!

إيلون ماسك ينشر صورة رجل وامرأة يمارسان العلاقة الحميمة ويفجّر منصة X جدلاً!

وطن – فجّر رجل الأعمال الأمريكي والملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس ومالك منصة إكس، ضجةً كبيرةً بعدما نشر صورة لرجل وامرأة يمارسان العلاقة الحميمة، وفيها إشارة إلى الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي.

ويظهر في الصورة رجل وامرأة يمارسان العلاقة الحميمة، وفيها يتابع الرجل عبر لابتوب كلمة الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي يوم الأربعاء، ضمن اجتماعات منتدى دافوس الذي يستضيف النخب السياسية والاقتصادية في العالم.

الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي في منتدى دافوس
الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي في منتدى دافوس

ويبدو أنّ إيلون ماسك أشاد بالخطاب الذي ألقاه الرئيس الأرجنتيني خلال القمة في سويسرا. فيما أثارت تغريدته العديد من ردود الفعل وحصد عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات، وشاهدها أكثر من 80 مليون مغرّد عبر المنصة.

وفي الخطاب، عدَّ الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي أن الاشتراكية تمثل تهديدا للغرب.

واتهم منتدى دافوس بأنه “ملوث” بجدول أعمال اشتراكي.وفق قوله

كما انتقد ميلي مفاهيم “العدالة الاجتماعية” و”النسوية الراديكالية”.

في حين أثنى على رواد الأعمال الذين وصفهم بأنهم “أبطال”

وقال “أنا هنا اليوم لأقول لكم إن الغرب في خطر”. مروجا لرأسمالية السوق الحرة كونها الحل الوحيد القابل للتطبيق لمشكلة الفقر.

وأضاف أن الغرب في خطر “لأن أولئك الذين يُفترض أن يدافعوا عن قيم الغرب جرى تفويضهم مع رؤية للعالم، تؤدي حتما إلى الاشتراكية. ومن ثم إلى الفقر”.

وقال ميلي إن رواد الأعمال “الأبطال” لا ينبغي لهم أن يخافوا من “الطبقة السياسية” و”الطفيليات التي تعيش خارج الدولة”. متابعا “الدولة ليست الحل. الدولة هي المشكلة”

إيلون ماسك يريد السيطرة على تسلا

في سياقٍ منفصل، قال إيلون ماسك، إنه يريد حوالي 25٪ من قوة السيطرة على عمليات التصويت على أعماله المتعلقة بالسيارات الكهربائية. بحسب تقرير نشره موقع سي إن بي سي

إيلون ماسك يريد السيطرة على تسلا
إيلون ماسك يريد السيطرة على تسلا

ويمتلك ماسك بالفعل نحو 13٪ من أسهم تسلا، وهو ما يقترب من 411 مليون سهم من أسهم الشركة القائمة البالغ عددها 3.19 مليارات سهم. كما ورد في أحدث تقرير مالي للشركة للربع الثالث من عام 2023.

وكتب ماسك على منصة إكس: “أنا غير مرتاح للقيام بتطوير شركة تسلا لتصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات دون التحكم في التصويت بنسبة 25٪ تقريبا”.

وأضاف الملياردير: “ما لم يكن الأمر كذلك. فإنني أفضل بناء منتجات خارج تسلا”.

كما تابع: “يبدو أنك لا تفهم أن شركة تسلا ليست شركة ناشئة واحدة، بل عشرات الشركات. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ما تفعله تسلا وما تفعله جنرال موتورز. أما بالنسبة لملكية الأسهم فهي في حد ذاتها حافز كاف”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.