الرئيسية » رياضة » تفاصيل الاتفاق السري بين الخليفي ومبابي بشأن مستقبله مع باريس

تفاصيل الاتفاق السري بين الخليفي ومبابي بشأن مستقبله مع باريس

وطن- كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تفاصيل الاتفاق السري الذي جرى بين رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ونجم الفريق كيليان مبابي بشأن مستقبله مع النادي الباريسي مع نهاية هذا الموسم.

وذكرت تلك التقارير، بأن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، قد اتفق الصيف الماضي مع رئيس إدارة النادي ناصر الخليفي، بشأن تنازله عن مكافأة الولاء في حال قرر اللاعب الرحيل عن الفريق.

اتفاق الخليفي ومبابي

وأشارت التقارير الفرنسية، ” ريال مدريد تحرك بالفعل للحصول على موافقة كيليان مبابي على الانضمام إلى صفوف الملكي الموسم المقبل بالمجان، ومنح اللاعب حتى منتصف شهر يناير بالرد على ذلك بالقبول أو الرفض”.

كيليان مبابي
الفرنسي كيليان مبابي

من جهته، أفادت شبكة مونت كارلو الدولية الفرنسية، بأن الاتفاق المالي الذي جرى بين الخليفي ومبابي يقدر ب80 مليون يورو، وسيحصل اللاعب عليها في حال الموافقة على تفعيل بند الموسم الثالث في تعاقده الحالي. ( أي البقاء حتى نهاية موسم 2025).

لم يحسم قراره بعد

وأضافت، ” إذا قرر اللاعب عدم التجديد، فهذا يعني الاستغناء عن المبلغ، أما حديث اللاعب بعد تتويج الفريق بكأس السوبر الفرنسي هو محاولة لاسترضاء الخليفي”.

وتابعت، ” كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بأنهم أول من سيعلمون قراره النهائي سواء في البقاء أو الرحيل عن النادي الباريسي الصيف القادم”.

وكان الفرنسي مبابي قد صرح عبر وسائل الإعلام الفرنسية بعد تتويج فريقه بكأس السوبر الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان، أنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد بشأن مستقبله.

اقرأ أيضاً:
خبير الانتقالات الصيفية

وفي السياق ذاته، قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات الرياضية، بأن اللاعب مبابي اتفق مع إدارة النادي الصيف الماضي، بأنه سيتنازل عن مكافأة تبلغ قيمتها 75-80 مليون يورو.

وأضاف رومانو، ” لا يوجد قرار بمغادرة اللاعب نادي باريس سان جيرمان، مبابي إذا غادر سيكون الصيف المقبل مع نهاية عقده، وفي حال غادر فلن يتلقى مكافأة الولاء التي تقدر ب80 مليون يورو، وهذا ما تم الاتفاق عليه بينه وبين الخليفي”.

وانتقل اللاعب مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان، بصفقة قدرت 180 مليون يورو، قادماً من صفوف نادي موناكو في صيف عام 2017.

يذكر بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد رفض الموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان للبقاء حتى صيف 2025، وهو ما يعني بأن عقد اللاعب سينتهي الصيف المقبل.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.