الرئيسية » رياضة » الشناوي يستجيب لنداء الطفل الفلسطيني علي مشتهى العاشق لنادي الأهلي المصري (فيديو)

الشناوي يستجيب لنداء الطفل الفلسطيني علي مشتهى العاشق لنادي الأهلي المصري (فيديو)

وطن- استجاب حارس نادي الأهلي والمنتخب المصري محمد الشناوي، لمناشدة طفل فلسطيني من غزة يدعى علي نافذ مشتهى  المصاب بحروق، إثر الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة لليوم ال91.

وتواصل الكابتن محمد الشناوي حارس نادي الأهلي المصري، مع الصحفي الفلسطيني هاني أبو رزق، من أجل تنسيق تواصل مباشر مع الطفل علي مشتهى الذي يمكث داخل المشفى الميداني الإندونيسي بغزة، الذي عبر عن عشقه للحارس الشناوي ونادي الأهلي.

رد محمد الشناوي على مناشدة الطفل الفلسطيني علي مشتهى

لكن الصحفي أبو رزق، خرج في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه رفض القائمين على المشفى الميداني الإندونيسي وفريق أطباء بلا حدود من إجراء حوار بين الطفل الفلسطيني علي مشتهى مع الكابتن محمد الشناوي دون توضيح أسباب ذلك.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الأهلي المصري محمد الجارحي، ” يا علي صوتك وصل .. تيشريت وقفازات الأهلي موقعين من اللاعبين سيكونون عندك مع أقرب قافلة وإنشاء الله تخف”.

محمد الشناوي
تواصل الشناوي مع الصحفي الفلسطيني هاني أبو رزق

وأضاف الجارحي، ” هجيب لك موافقة تيجي مصر وتكمل علاجك وتزور نادي الأهلي، تمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك”.

وكان نادي الأهلي المصري قد رد بشكل سريع على مناشدة الطفل الفلسطيني علي إسماعيل نافذ مشتهى  العاشق لنادي الأهلي المصري، وقدوته الكباتن  محمد الشناوي حارس المارد الأحمر الأهلاوي، على لسان سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، ” رسالة ابننا علي وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي”.

وأردف، “هنجيب بإذن الله موافقة تيجي مصر وتكمل علاجك وتزور النادي الأهلي”.

اقرأ أيضاً: 
مناشدة الطفل الفلسطيني علي مشتهى

وناشد الطفل الفلسطيني علي مشتهى المصاب بحروق خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، نادي الأهلي المصري العاشق له، بتحقيق أمنيه بارتداء زي وقفازات وحذاء النادي.

كما وحديث الطفل علي في مقطع فيديو نشرته قناة الجزيرة مباشر، عن قدوته في نادي الأهلي وهو الكابتن محمد الشناوي حارس النادي والمنتخب المصري، وزيارة النادي لمشاهدة مبارياته من مدرجات الملعب.

وطالب الطفل الفلسطيني علي من إدارة نادي الأهلي المصري التكفل في علاجه بعد إصابته بحروق في قصف الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه المتواصلة على غزة.

وارتقى أكثر من 22 ألف فلسطيني جلهم من المدنيين من الأطفال والنساء، وأصيب نحو 57 ألف آخرين بجراح مختلفة، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في ال7 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وحتى هذه الساعة. وفق تقرير صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.