الرئيسية » حياتنا » ريهام سعيد ترد على إليسا بعد حفلها الفاضح في ألمانيا: “البيت في ميت وخلي عندك دم” (شاهد)

ريهام سعيد ترد على إليسا بعد حفلها الفاضح في ألمانيا: “البيت في ميت وخلي عندك دم” (شاهد)

وطن- تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموجة غضب عارمة عقب إحيائها حفلا في ألمانيا دون ن تراعي مشاعر الشعوب العربية التي تموت حزنا على ما يجري في قطاع غزة من عدوان راح ضحيته آلاف الشهداء.

وتصدر الحفل الذي أحيته إليسا في ألمانيا قائمة الترند على منصة “X”، حيث وجه لها المغردون انتقادات كثيرة، مستنكرين عدم مبالاتها بأرواح الشهداء وحالة الحزن العامة التي تعم الوطن العربي، تحت مزاعم أن هذا عملها، ورغم إعلانها في الحفل عن الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ما جعلها مثار سخرية أيضا.

وردت إليسا على الهجوم ضدها عبر تغريدة من حسابها على منصة “X” قالت فيها:” يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا”.

إليسا تصف منتقديها بالفاشلين

وأضافت مبررة موقفها:”بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي !”.

ووجهت “إليسا رسالة حادة لمنتقديها قائلة:” ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عاالسطر”.

  • اقرأ أيضا: 
“لا أنام من القهر”.. تغريدة مؤثرة لحمزة نمرة عن شهداء غزة تلقى تفاعلا

ريهام سعيد ترد على إليسا

رد “إليسا” أثار غضب الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي شنت هجوما عنيفا عليها قائلة:”إحنا ما بنزايدش على وطنية حد أو بنقول إنه حد مش زعلان، بس بنقول إنه في أصول بتجرحنا إحنا شخصيا وبتجرح غيرنا لما يبصوا ويلاقوا الحياة طبيعية”.

البيت في ميت

وتابعت قائلة:” لما جارك يبقى عنده عزا وتيجي تعلي التلفزيون بقولولك وطي التلفزيون البيت فيه ميت، ولما تبقوا طابخين طبخة وريحتها حلوة يوقولك الريحة دي عيب عشان البيت فيه ميت”.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لإليسا، قائلة:” عشان هي اللي سألتنا سؤال هو المحامي ولا المهندس ولا الدكتور ما بيروحش شغله ودا أكل عيشنا وأي حد فاشل يتكلم..لأ دا مش أي حد فاشل د حد عنده دم مش هيعجبه أنه حد يطلع في حفلة في كامل أناقته ومكياجه”، منتقدة دعوة إليسا أيضا للوقوف دقيقة صمت موضحة أن أحدا لم يلتزم، وهو ما مثل إهانة أكبر.

وزادت قائلة: “البيت فيه ميت يا إليسا.. وأكل عيشك في السنين اللي فاتت مش هيوقف على الشهر دا.. 4000 طفل في أسبوع يستاهلوا منا أنه نتنازل عن انه نرقص الأسبوع دا او نغني الأسبوع دا”.

وأردفت قائلة: “م تقوليش على اللي بيتكلم عليكي انه فاشل..لأ دا عنده دم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.