الرئيسية » رياضة » حقيقة عقوبة رونالدو ب99 جلدة بتهمة الزنا في إيران

حقيقة عقوبة رونالدو ب99 جلدة بتهمة الزنا في إيران

وطن- نفت السفارة الإيرانية في إسبانيا التقارير التي تتحدث عن مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقوبة الجلد ب99 جلدة بتهمة الزنا، على خلفية عناق وتقبيل الفتاة الإيرانية فاطمة حمامي من ذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة).

وقالت السفارة الإيرانية بدولة إسبانيا في بيان نشرته بشأن حقيقة عقوبة رونالدو، ” ننفي بشدة صدور أي حكم قضائي ضد أي رياضي دولي في إيران”.

حقيقة عقوبة رونالدو بتهمة الزنا

وأضافت السفارة، ” اللاعب كريستيانو رونالدو سافر إلى إيران برفقة بعثة فريقه، ولقي استقبالاً حسناً من الشعب والسلطات”.

وختمت، ” حظي لقاء كريستيانو رونالدو الإنساني مع الفنانة الإيرانية فاطمة حمامي، بالإشادة والإعجاب من قبل الشعب والسلطات الرياضية في إيران”.

رونالدو والفنانة الإيرانية حمامي
كريستيانو رونالدو والفنانة الإيرانية فاطمة حمامي

وكان الدون رونالدو قد سافر برفقة بعثة نادي النصر السعودي في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، لمواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني في إطار منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما وحظي رونالدو البرتغالي باستقبال واسع وأسطوري من قبل الشعب والسلطات الإيرانية عند قدومه، إلى جانب حصوله على الهدايا من المشجعين والسلطات الرياضية.

اقرأ أيضاً: 
كريستيانو رونالدو ولقاء فاطمة حمامي

والتقى رونالدو بالفنانة الإيرانية فاطمة حمامي من ذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة)، حيث قام اللاعب بعناق الفنانة التشكيلية المعجبة باللاعب، إلى جانب إهدائها لوحتين من رسمها له.

رونالدو
كريستيانو رونالدو

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت بوقت سابق بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه عقوبة ب99 جلدة بتهمة الزنا، بعد تبادله العناق مع الفنانة الإيرانية حمامي وتقبيلها على خدها.

يذكر بأن الدون رونالدو يلعب مع صفوف نادي النصر السعودي بعد انتقاله إليه في سوق الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو حتى صيف 2025.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.