الرئيسية » الهدهد » ممثل ظهر في مسلسل “فوضى” الإسرائيلي يشارك في الحرب على قطاع غزة (فيديو)

ممثل ظهر في مسلسل “فوضى” الإسرائيلي يشارك في الحرب على قطاع غزة (فيديو)

وطن- يبدو أن ذريعة “مستوطن مدني أو ممثل أو رياضي خارج الحسابات السياسية” أمر مختلف في إسرائيل التي تجند كل من هب ودب لارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين بحجة النفير العام وما شابهها من أكاذيب وحجج، وآخر هؤلاء ممثل في مسلسل فوضى الإسرائيلي الذي بثته “نتفليكس”.

وظهر أحد ممثلي مسلسل “فوضى” الإسرائيلي وهو يعلن مشاركته في القتال ضد الفلسطينيين في غزة ويوجه رسالة ظاهرها “نصرته لأصدقائه” وحقيقتها المشاركة في الجرائم الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.

  • اقرأ أيضا: 
الفنان علي نسمان شهيداً بغزة .. هذا آخر ما نشره (شاهد)

وفيما أقر الممثل الذي نشرت عنه وسائل إعلامية دون ذكر هويته، بوقوع خسائر بشرية كبيرة بحق المحتلين زعم تلقي رسائل محفزة لمتابعة سلسلة الانتهاكات الإنسانية الكبيرة لأبسط قواعد الحرب.

الاحتلال الإسرائيلي يفضح نفسه

وكان كاتب السيناريو والمنتج الإسرائيلي ليئور راز أحد مشاهير مسلسل فوضى الإسرائيلي، قد ظهر في فيديو وهو يهرب من نيران المقاومة ضمن مدينة سديروت ليؤكد زميله مؤخراً أن هؤلاء المدعين للإنسانية ماهم إلا مسلحين مشاركين في الجرائم الإسرائيلية.

وتجند إسرائيل إلى جانب المستوطنين مئات المرتزقة الذين يتوافدون بشكل متكرر من دول أجنبية القادمين لأجل الانتقام من الفلسطينيين وتفريغ الكراهية ضد العرب مستغلين العملية العسكرية أو من يهدفون إلى جني المال.

وحسب تقرير للجزيرة الوثائقية عن هؤلاء المرتزقة تعمل المنظمات اليهودية في أوروبا وغيرها من أجل إقناع المدنيين بالالتحاق بالجيش الإسرائيلي وجعلهم في الصفوف الأمامية في محاربة الفلسطينيين.

 

ووفق المصدر ذاته اعتمد الاحتلال الإسرائيلي على المرتزقة منذ إعلان الكيان الغاصب، حيث كان سلاح الجو الإسرائيلي يعتمد اللغة الإنجليزية عوضا عن العبرية لأن أكثر العاملين فيه من جنسيات مختلفة من غير اليهود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.