الرئيسية » غير مصنف » أحمد الطنطاوي يتحدى السيسي بصورة مفاجئة لمؤيديه في “كل المحافظات المصرية” (شاهد)

أحمد الطنطاوي يتحدى السيسي بصورة مفاجئة لمؤيديه في “كل المحافظات المصرية” (شاهد)

وطن- في رسالة تحدٍ موجهة لنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نشر المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي توزيعا جغرافيا لفريق حملته الانتخابية على مستوى المحافظات.

ونشر الطنطاوي عبر حسابه على موقع “إكس” (تويتر)، صورة للتوزيع الجغرافي لفريق حملته بمختلف المحافظات، وتصدرتها العاصمة القاهرة بـ1720 عضوا، فيما بلغ العدد الإجمالي 13460 عضوا.

وعقّب الطنطاوي على الصورة قائلا: “باسمى وباسم كل زملائي المتطوعين بالحملة الانتخابية (شركاء الحلم وحراس الأمل).. يسعدنا ويشرفنا أن نعبر عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان للشعب المصري العظيم على دعمه الكريم وسنده الدائم لنا لإنجاز التغيير السلمي الآمن من خلال الانتخابات الرئاسية القادمة عبر البديل المدني الديموقراطي لبناء دولة القانون والمؤسسات التي ترعى وتصون القيم العليا: العيش – الحرية – العلم – العمل – العدل”.

وبهذا العدد، يقترب الطنطاوي من إنجاز شرط لخوض الانتخابات وهو جمع 25 ألف توكيل من المحافظات ليكون قادرا على المنافسة على كرسي السلطة في مصر.

نشر المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي توزيعا جغرافيا لفريق حملته الانتخابية على مستوى المحافظات
نشر المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي توزيعا جغرافيا لفريق حملته الانتخابية على مستوى المحافظات

الطنطاوي يعتزم منافسة السيسي

وكان أحمد الطنطاوي وهو عضو سابق في مجلس النواب، قد عاد إلى بلاده في أيار/ مايو الماضي، بعد غياب 9 أشهر، ومنذ ذلك الوقت أعلن اعتزامه خوض انتخابات الرئاسة المقررة في الأشهر المقبلة.

ويخوض الطنطاوي رحلة محفوفة بالمخاطر، بعدما أعلن اعتزامه خوض انتخابات الرئاسة، في مواجهة محتملة أمام الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي المدعوم من كل أجهزة الدولة، ما يثير شكوكا في جدية العملية الانتخابية.

أحمد الطنطاوي ينافس السيسي
أحمد الطنطاوي ينافس السيسي

ويعرف عن الطنطاوي معارضته لسياسات النظام الحالي تحت قيادة السيسي، كما أنه يشتهر بين المصريين بجملته في البرلمان: “أنا لا أحب الرئيس، ولا أثق في أدائه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.