الرئيسية » حياتنا » لويس هاملتون مستاء من شاكيرا ويتخذ قراراً صارماً وبيان منها للرد على تهمة جديدة!

لويس هاملتون مستاء من شاكيرا ويتخذ قراراً صارماً وبيان منها للرد على تهمة جديدة!

وطن- بعد مرور أكثر من عام على انتهاء العلاقة بين المغنية الكولومبية “شاكيرا” ولعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه، أعاد لاعب كرة القدم بناء حياته بسرعة مع امرأة أخرى بينما ركزت المغنية على أطفالها ومشاريعها المهنية.

ومع ذلك، لم تغلق “شاكيرا” قلبها عن الحب أيضًا، حيث أنها في الواقع ارتبط اسمها بالعديد من الرجال المشهورين عالميًا ، مثل أليخاندرو سانز أو جيمي بتلر أو توم كروز.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إحدى العلاقات التي بدت أعلى صوتا هي تلك التي من المفترض أن تربطها مع لويس هاميلتون، حيث بدا أن كل شيء يسير بسلاسة ، حيث رافقت شاكيرا سائق الفورمولا 1 في عدة مناسبات في سباق الجائزة الكبرى الذي كان يتنافس فيه، بالإضافة إلى ذلك ، شوهدا أيضًا يتناولان العشاء معًا برفقة العديد من الأصدقاء.

قرار هاميلتون الجذري بإبعاد شاكيرا

ومع ذلك ، يبدو أن هذه العلاقة قد بردت، وأنه في غضون أسابيع قليلة ، اتخذت الرومانسية منعطفًا غير متوقع لم يتخيله سوى القليل، وربما لهذا السبب كانت شاكيرا مرتبطة أيضًا بجيمي بتلر ، الذي أشارت وسائل الإعلام المختلفة معه إلى أنه كان لها موعد معه.

شاكيرا احتفلت مع لويس هاملتون بمركزه الثاني

وبحسب الصحيفة، فإنه في سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا 1 ، كانت شاكيرا في كابينة مرسيدس ورافقت هاميلتون في الاحتفال بمركزه الثاني، و بدا أن وجود الفنانة الكولومبية قد جلب الحظ للسائق البريطاني، وبعد ذلك، خرجا لتناول العشاء في مطعم مشهور في برشلونة برفقة العديد من الأصدقاء.

وأكدت لصحيفة انه على الرغم من كل ذلك، فإن هناك شيئًا ما تغير، حيث طلب لويس هاميلتون من فريقه الاعتراض على دخول شاكيرا إلى كابينة مرسيدس التي يمثلها،بزعم أنه يريد أن يركز بشكل كامل على السباق.

ويأتي الحديث عن علاقاتها الغرامية بالتزامن مع مواجهة “شاكيرا” فصلا جديدا من حياتها، بعد انتشار أخبار على وسائل الإعلام تتحدث عن أنها تواجه قضية ثانية بتهمة الاحتيال الضريبي، الأمر الذي دفعها للرد.

شاكيرا ولويس هاملتون
شاكيرا ولويس هاملتون

شاكيرا ترد على تهم الاحتيال الضريبي

وأرادت الفنانة الرد على هذه الاتهامات من خلال بيان فصل فيه فريقها القانوني أنه “فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم فيما يتعلق بالتحقيق في السنة المالية لشاكيرا مبارك ريبول 2018 ، ترغب الفنانة وفريقها القانوني في نقل” تفاصيل معينة “، وفقا لما أكده موقع “فانيتاتيس” الإسباني

وقال البيان:”لم تتلق شاكيرا أي إخطار بشأن الدعوى القضائية التي تقول وسائل الإعلام اليوم إنها رفعت عن السنة المالية 2018. مرة أخرى ، كما كان الحال طوال هذه السنوات ، اكتشفت المغنية من خلال وسائل الإعلام رفع هذه الدعوى ، مما يدل على ضغوط وسائل الإعلام والسمعة التي تتعرض لها” .

شاكيرا ترد على تهم الاحتيال الضريبي
شاكيرا ترد على تهم الاحتيال الضريبي

بالإضافة إلى ذلك ، تم توضيح أن ” الفريق القانوني للمغنية لن يدلي بأي تعليقات حتى يصل الإخطار إليها عبر القنوات الرسمية والقانونية . وكما هو معلوم ، وكما تم إخطار الخزانة الإسبانية رسميًا ، أقامت شاكيرا في ميامي لبضعة أشهر ، لذلك يجب إخطارها شخصيًا على عنوانها الجديد ، بما يتوافق تمامًا مع القانون”.

واختتم البيان أنه “نظرًا لأنها انتقلت بالفعل في مناسبات عديدة ، تدافع شاكيرا عن أنها تصرفت دائمًا وفقًا للقانون وتحت مشورة أفضل خبراء الضرائب . الآن تركز على حياتها الفنية في ميامي وهي هادئة وواثقة في الحل الإيجابي لمسائلها الضريبية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.