الرئيسية » رياضة » لاوتارو مارتينيز مطلوب في الدوري السعودي بعرضٍ خرافي.. وهذه قيمته

لاوتارو مارتينيز مطلوب في الدوري السعودي بعرضٍ خرافي.. وهذه قيمته

وطن- ذكرت وسائل إعلام إيطالية، عن تلقي النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب نادي إنتر ميلان، عرضاً مغرياً للذهاب إلى الدوري السعودي الممتاز هذا الصيف.

وقالت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، بأن أحد الأندية السعودية تقدم بعرض خرافي للنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز للتعاقد معه. هذا الصيف، بصفقة 240 مليون يورو لمدة 4 مواسم كاملة.

لاوتارو مارتينيز مطلوب في الدوري السعودي

وأضافت، “لاوتارو مارتينيز لم يمنح بعد النادي السعودي الضوء الأخضر من أجل الدخول في مفاوضات مع نادي إنتر ميلان، حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي الإيطالي مقابل تلك الصفقة”.

كما وأشارت الصحيفة الإيطالية، “الكرة في ملعب اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، إذ أنه في حال رغب في قبول العرض السعودي، سيبدأ النادي فوراً في مفاوضاته. مع إدارة نادي إنتر ميلان لاستكمال إجراءات تلك الصفقة”.

من جهته، قال موقع “فوتبول إيطاليا”، هناك نادٍ سعودي لم تكشف هويته التقارير الصحفية الإيطالية، يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هذا الصيف، لمدة 4 مواسم. بصفقة تصل قيمتها 60 مليون يورو في الموسم الواحد فقط.

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كما وينتهي عقد اللاعب لاوتارو مارتينيز، صاحب ال25 عاماً. مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، في صيف عام 2026.

من هو اللاعب لاوتارو مارتينيز؟!

لاوتارو خافيير مارتينيز، هو لاعب قدم أرجنتيني. محترف في عالم كرة القدم، من مواليد ال22 من شهر أغسطس/ أب عام 1997. يلعب في مركز الهجوم.

بدأ مسيرته الكروية من بوابة نادي راسينغ الأرجنتيني في عام 2015، ليتعاقد بعدها مع نادي إنتر ميلان في عام 2018.

كما وحقق لاوتارو مارتينيز خلال مشواره حتى الآن مع نادي إنتر ميلان، التتويج بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري، وهم الدوري الإيطالي (الكالتشيو). وكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي.

ووصل لاوتارو مارتينيز ورفاقه في إنتر ميلان إلى مركز الوصافة في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد الخسارة. أمام المتوج باللقب مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف دون مقابل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.