الرئيسية » رياضة » لإنهاء حلم الطفولة .. باريس يُغري مبابي بعقدٍ ملياري مدى الحياة

لإنهاء حلم الطفولة .. باريس يُغري مبابي بعقدٍ ملياري مدى الحياة

وطن- كشف تقرير إسباني، عن تقديم ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض لإقناع نجمه كيليان مبابي في البقاء وتجديد عقده مع النادي ل10 سنوات قادمة بصفقة قياسية تبلغ قيمتها مليار دولار.

وقالت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسباني، بأن إدارة باريس سان جيرمان عرضوا على اللاعب مبابي، عقد مدته 10 سنوات، سيتقاضى على إثرها مليار دولار من أجل إقناعه في البقاء مع النادي وقطع الطريق. أمام تحقيق حلم طفولته في الذهاب إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

مبابي وعرض باريس المغري

وأردفت الصحيفة، “ملاك نادي باريس سان جيرمان في قطر، قد أعطوا إدارة النادي الضوء الأخضر لمنح اللاعب كيليان مبابي عقد مدى الحياة”.

وفي السياق ذاته، ذكر برنامج ” التشيرنجيتو” الإسباني الشهير، بأن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي. رئيس نادي باريس سان جيرمان، قد تجنب الحديث مع كيليان مبابي في الوقت الحالي. بعد استئناف التدريبات تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد لويس إنريكي.

وبين التقرير الذي نشره البرنامج الإسباني الشهير، بأن القطري الخليفي، يتعامل بكل ود وترحاب مع جميع اللاعبين في النادي الباريسي، بعكس كليان مبابي، حيث أن العلاقة متوترة للغاية بين كلا الطرفين، على خلفية رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق. حتى نهاية الموسم القادم والرحيل بعدها عن النادي بالمجان وهذا ما لا يريده النادي.

مبابي
مبابي

مبابي بين خيارين لا ثالث لهما مع باريس

وفي حال نجحت خطة مبابي في البقاء مع النادي الموسم القادم والرحيل مجاناً الصيف القادم، فإنه بالتأكيد يحصل على مكافأة الولاء للنادي. بقيمة 60 مليون يورو، وتحقيق حلمه بعدها في الذهاب إلى نادي ريال مدريد.

لكن نادي باريس سان جيرمان يريد حسم أمر مبابي مبكراً. هذا الصيف، بعد وضع اللاعب بين خيارين لا ثالث لهما وهو البقاء أو الرحيل هذا الصيف.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وينتهى عقد الفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2025، إلا أنه يسمح للاعب بالرحيل مع نهاية الموسم القادم بالمجان، بعد رفضه تفعيل بند البقاء مع النادي لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.