الرئيسية » حياتنا » الخطوط الجوية البريطانية الأسوأ في درجة رجال الأعمال .. ماذا عن القطرية والإماراتية؟!

الخطوط الجوية البريطانية الأسوأ في درجة رجال الأعمال .. ماذا عن القطرية والإماراتية؟!

وطن – كشف استطلاع جديد، أنّ الخطوط الجوية البريطانية تعتبر الأسوأ في الدرجة الاقتصادية الممتازة ودرجة رجال الأعمال.

وبحسب استطلاعٍ شركة ?which، لأكثر من 2000 راكب، طُلب منهم تقييم شركات الطيران بناءً على: (خدمة العملاء، الطعام والشراب، القيمة مقابل المال، الصعود إلى الطائرة، راحة المقعد، الترفيه، النظافة وبيئة الكابينة).

أعطى الركاب الذين سافروا بالدرجة الاقتصادية الممتازة على متن الخطوط الجوية البريطانية، وخطوط فيرجن أتلانتيك الجوية، والخطوط الجوية الأمريكية، وخطوط “توي” للطيران، الخطوط الجوية البريطانية تقييم 58% فقط، وهو الأدنى بين الأربعة.

الخطوط الجوية البريطانية تعتبر الأسوأ في فئة الاقتصاد ودرجة رجال الأعمال
الخطوط الجوية البريطانية تعتبر الأسوأ في فئة الاقتصاد ودرجة رجال الأعمال

وقد حصلت الشركة الجوية على ثلاث نجوم للصعود إلى الطائرة، وكذلك الطعام والشراب المقدم على متنها، وأيضاً 3 نجوم لراحة المقعد والترفيه خلال الرحلة، بالإضافة إلى نجمتين فقط للقيمة مقابل المال.

أفضل شركة في تصنيف الدرجة الاقتصادية الممتازة

بينما تصدرت خطوط فيرجن أتلانتيك الجوية Virgin Atlantic تصنيف الدرجة الاقتصادية الممتازة بتقييم يبلغ 79 في المئة.

كجزء من استطلاعها، قامت Which؟ بتحليل أسعار الرحلات الطويلة، ووجد أن الدرجة الاقتصادية الممتازة كانت أغلى بنسبة 99 في المئة من الدرجة الاقتصادية.

وفي الوقت نفسه، تكلف السفر بالدرجة الأعمال حوالي خمسة ونصف أضعاف الدرجة الاقتصادية، مما يحول تذكرة الدرجة الاقتصادية التي تبلغ 700 جنيه إسترليني إلى تذكرة يمكن أن تكلف ما يقرب من 4000 جنيه إسترليني.

درجة رجال الأعمال
درجة رجال الأعمال

كما طلب من الركاب تقييم كبائن درجة الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية، و فيرجن أتلانتيك، والخطوط الجوية البريطانية، وخطو لوفتهانزا الألمانية Lufthansa، والخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM، وطيران كندا Air Canada، والخطوط الجوية الإماراتية Emirates.

وجاءت الخطوط الجوية البريطانية في القاع مرة أخرى، حيث حصلت على 62 في المائة، وتعرضت لانتقادات بسبب مقاعد درجة رجال الأعمال قصيرة المدى، والتي يحتوي بعضها على 30 بوصة فقط من المساحة المخصصة للساقين.بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

وسجلت الخطوط الجوية القطرية 84 في المائة.

الخطوط الجوية القطرية watanserb.com
الخطوط الجوية القطرية حصلت على 84% من تقييم الركاب لكبائن درجة الأعمال

وقالت الخطوط الجوية البريطانيّة: “كنا نستثمر في تجربة العملاء المميزة لدينا وقد ارتفعت معدلات رضا العملاء الخاصة بنا التي تقدم رؤية أكثر تفصيلاً من Which.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.