الرئيسية » الهدهد » مفاجأة غير متوقعة بشأن فيديو اختطاف الطفلة السعودية سديم العشي (شاهد)

مفاجأة غير متوقعة بشأن فيديو اختطاف الطفلة السعودية سديم العشي (شاهد)

وطن– اختطف مجهول الطفلة السعودية “سديم سلطان العشي” في أثناء وجودها في الشارع بحي “طويق” في العاصمة الرياض، يوم الجمعة الماضي، وأثارت حادثة الاختطاف حالة من الهلع لدى الأهالي الخائفين من تَكرار المشهد مع أطفالهم، خاصة وأن الحادثة وقعت في وضح النهار.

ونشرت أسرة الطفلة سديم ذات السنوات الخمسة فيديواً لتفاصيل الحادثة ومقطع الاختطاف، وناشدت الجميع بالمشاركة في البحث عنها.

وأشارت أسرة الطفلة المخطوفة سديم العشي، إلى أن ابنتهم اختُطفت بتاريخ 10/2/2023، وهي وحيدة لعائلتها.

https://twitter.com/falehsager/status/1625437527887818757?s=20&t=B8iwDdHaloFwVSOn8ecSTw

وبحسب التفاصيل، فالطفلة ذهبت مع والدتها إلى اجتماع أسري يوم، الجمعة، عند جدتها في منزلها بحي طويق بالرياض. وخرجت والدة الطفلة وأختها خارج المنزل لأمر ضروري وتركوها مع بقية الأطفال، وغفت الجدة وعندما أفاقت لم تجد سديم مع الأطفال.

وبعد الرجوع للكاميرا اتضح أن هناك شخصاً دخل وأخذ الطفلة عنوة، وتم تتبع الكاميرات في الشوارع الأخرى ليتبيّن أن الجاني أخذ الطفلة إلى بقالة في الحي.

وحضرت سيارة قام الخاطف بإركاب الطفلة سديم العشي فيها، واختفت منذ ذلك الحين. ولا خبر أو دليل على مكان وجودها، علماً وأن والدتها تعيش حالة نفسية مأساوية.

وأظهرت كاميرا مثبتة في الشارع الطفلة وهي تقف أمام مبنًى بجانب عدد من السيارات، وفجأة يقترب منها شخص لا تظهر ملامحه، ويشدها من يدها فيما حاولت التملص منه.

https://twitter.com/AbtTrend/status/1625382731780698113?s=20&t=GPtJSDsGbuciwrfn9D961Q

خيوط جديدة

وتكشّفت فيما بعدُ خيوط جديد بقضية الطفلة سديم؛ حيث نشرت والدتها على حسابها منشوراً قالت فيه: “الحمد لله سديم في جازان عند أبوها تطمنت أنها ليست في مكان غريب”.

وأضافت أن من أخذ طفلتها سيعاقب، والحكومة ستأتي بهم واحداً تلو الآخر -كما قالت- هم ومن خطط وتعاون معهم.

ونشرت والدة الطفلة سديم لاحقاً على حسابها في “تويتر” تغريدة قصيرة رصدتها “وطن“، وقالت فيها: “الله يردها لي يارب سالمه غانمه ويقر عيني بشوفتها ويحرق قلب من حرق قلبي”.

https://twitter.com/Manar5617/status/1625251819327746067?s=20&t=GPtJSDsGbuciwrfn9D961Q

وكشف نشطاء لاحقاً أن “من خطف “سديم” خالها، وأوصلها إلى والدها لأن الطفلة تعرضت -حسب قولهم- للظلم والضرب عند والدتها المطلقة وليس هناك أي اختطاف”.

وأضاف المصدر، أن والدة سديم نشرت في سنابها تقول إن الطفلة عند والدها ولكنها حذفته، لتُسبّب بلبلة وتكسب شهرة ومشاهدات.

وبدوره، أصدر الأمن العام السعودي، بياناً قال فيه إنه لا صحة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطاف طفلة، في إشارة لفيديو سديم العشي الذي انتشر على نطاق واسع.

وأضاف أن شرطة منطقة الرياض تقوم باستكمال إجراءات ضبط أطراف القضية والقبض على مَن وثّق ونشر محتوًى مرئياً مدّعياً فيه تعرض الطفلة للاختطاف، لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية وإحالته إلى النيابة العامة.

وأوضح البيان، أن مركز شرطة “ديراب” بمدينة الرياض باشر التحريات، بعد تلقيه بلاغاً من مواطنة عن اصطحاب شقيقها لابنتها وتسليمها لوالدها في منطقة جازان دون علمها.

وأضاف أن شرطة منطقة الرياض تقوم باستكمال إجراءات ضبط أطراف القضية والقبض على مَن وثّق ونشر محتوًى مرئياً، مدعياً فيه تعرض الطفلة للاختطاف، لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية وإحالته إلى النيابة العامة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.