الرئيسية » حياتنا » بطمن عليك.. عمرو دياب يفاجئ جمهوره في عيد الحب بعد تأجيل حفل قطر (فيديو)

بطمن عليك.. عمرو دياب يفاجئ جمهوره في عيد الحب بعد تأجيل حفل قطر (فيديو)

وطن – تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب بأغنيته الجديدة “بطمن عليك” التي تم طرحها بالتزامن مع عيد الحب، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وخلال ساعات من طرحها تصدرت أغنية “بطمن عليك” لعمرو دياب التريند على “غوغل” و”يوتيوب.

ونشرت الصفحة الشخصية لعمرو دياب على فيسبوك رابط الأغنية وتعليقاً يقول: “اسمع أغنية عمرو دياب “بطمن عليك ” حصرياً من ميوزيك فيدفون في الفالنتين واستنوا الكول تون قريباً-”

وخلال ساعات من طرح الأغنية الرومانسية كأغلبية أغاني الهضبة تصدرت التريند على “غوغل” و”يوتيوب”.

وتقول بعض كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة: “انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك.. غير بس انك ترد انت كويس بجد.. مش ناقصك اي حاجة مش ناقصك اي حد.”

“يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد.”

تأجيل حفل في قطر

وكانت جزيرة المها في قطر أعلنت عن تأجيل حفل عمرو دياب في منطقة ناموس في 14 فبراير، نظراً للكارثة الإنسانية التي المّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا، وطلبت من متابعيها الترقب لمعرفة التاريخ الجديد للحفل.

وألغيت حفلات عدد من الفنانين العرب التي كان من المقرر إقامتها فبراير/شباط الجاري بمناسبة “عيد الحب”، تضامنا مع ضحايا الكارثة الإنسانية التي ألمت بدولتي سوريا وتركيا.

وأحيا الهضبة عمرو دياب، الشهر الماضى، حفلا جماهيريا غفيرا في جبل ميديا سيتي بدبي، وحرص الجمهور على حضور الحفل حيث توافدوا بأعداد غفيرة قبل انطلاقه بساعات، مما جعل الحفل هو الأضخم في دبي حتى الآن.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل فاصلا من أشهر أغانيه مثل يا أنا يالأ، لو اتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، ميدلي أغاني قديمة، قصاد عيني، راجع، زي ما انتي، عاملة إيه دلوقتي، نور العين، العالم الله، انت الحظ، اللي عدى، سنجل، وهتتدلع.

وكان برنامج “الدوم” استعرض في موسمه الثاني الذي يذاع على قناة ” دي إم سي” المسيرة الفنية للهضبة عمرو دياب، وذلك خلال فيلم قصير، تزامناً مع عرض متسابقى محافظة بورسعيد، وعرض الفيلم بدايته في محافظة بورسعيد مرورا بمعرفته بهاني شنودة، وحتى أصبح من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.