الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةاعتزال وهبي الخزري يتبعه 3 لاعبين في منتخب تونس

اعتزال وهبي الخزري يتبعه 3 لاعبين في منتخب تونس

ثلاثي تونس يقتربون من إعلان اعتزالهم بعد زميلهم وهبي الخزري بعد نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

- Advertisement -

وطن- ذكرت تقارير صحفية، عن اقتراب ثلاثي منتخب تونس من إعلان اعتزالهم الدولي، بعد اعتزال وهبي الخزري لاعب نادي مونبيليه الفرنسي، بعد نهاية مشوارهم في منافسات كأس العالم 2022 قطر.

وقالت إذاعة (ديوان إف أم) التونسية، إن ثلاثي منتخب تونس (نسور قرطاج)،وهم: علي معلول لاعب الأهلي المصري، وفرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري، ويوسف المساكني لاعب نادي العربي القطري، قد يقرّروا نهاية مشوارهم الدولي.

اعتزال 3 لاعبين في منتخب تونس

وأردفت الإذاعة التونسية، “سيقوم اللاعبون معلول والمساكني وساسي، بإعلان عن اعتزالهم الدولي، بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة”.

وكان منتخب تونس (نسور قرطاج)، قد ودّع مونديال كأس العالم 2022 قطر، من منافسات دور المجموعات، بفوز تاريخي على بطل العالم فرنسا، بهدف نظيف دون رد، كان من توقيع المعتزل وهبي الخزري.

وقدّم المنتخب التونسي (نسور قرطاج)، الأداء الجيد في منافسات كأس العالم 2022 المجموعات، حيث استهلّ مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الدنمارك بدون أي من الأهداف.

فوز تونس على فرنسا في كأس العالم 2022

- Advertisement -

بينما في الجولة الثانية تلقّى الخسارة أمام أستراليا، الذي ودّع البطول من الدور الـ16، السبت، بعد الخسارة أمام الأرجنتين (راقصو التانغو)، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

كما وحقّق نسور قرطاج التونسي، الفوزَ التاريخي على حامل اللقب فرنسا مع ختام منافسات دور المجموعات، لكنه فشل في الصعود إلى الدور الـ16، بعد نجاح أستراليا من تحقيق الانتصار إلى الدنمارك بهدف دون رد.

اعتزال وهبي الخزري

وكان التونسي الدولي وهبي الخزري صاحب الـ31 عاماً، قد أعلن الاعتزل الدولي مع نسور قرطاج، بعد صناعة التاريخ في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

ونجح نجم المنتخب التونسي المعتزل الخزري، في توقيع الهدف الثالث في تاريخ مونديال كأس العالم، ليتساوى بذلك مع السعوديينِ: سالم الدوسري لاعب نادي الهلال الحالي، وسامي الجابر المعتزل.

يشار إلى أن منتخب تونس (نسور قرطاج)، سيستعدّ لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في شهر مارس/آذار العام المقبل.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث