الرئيسية » حياتنا » شاهد الفيديو الذي حذفه عمر كمال بعدما ظهرت به ندى الكامل بوضعية مريبة!

شاهد الفيديو الذي حذفه عمر كمال بعدما ظهرت به ندى الكامل بوضعية مريبة!

وطن– أثار مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، الجدل من جديد، بعد ظهوره في فيديو مع ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

وظهر عمر كمال بالفيديو وهو يتحدث عن أحدهم، ويقول: “بحبه، طبعا، محبوش ليه، ما أزانيش في حاجة، بحبه”.

حذف الفيديو!

وكانت ندى الكامل خلف عمر كمال أثناء حديثه بوضعية حميمية. وكانت ترتدي فستاناً أبيض أشبه بقميص النوم، وتلعب بشعرها وتبتسم.

المفارقة أنّ مطرب المهرجانات نشر الفيديو بنفسه، وعلّق عليه: “بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا، وقلت مش هعرفها تاني. بعد ساعتين”.

لكنه قام بحذفه لاحقاً، وهو ما أثار التساؤلات، والبعض رجّح أنْ يكون لم ينتبه لوجود ندى بالخلفية وقتَ التصوير.

خسارة فيها الفلوس

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، قد شنّ هجوماً عنيفًا على ندى الكامل بعد أنباء زواجها من كمال.

وكتب عدوية عبر حسابه على “فيسبوك”: “ندى الكامل خسارة فيها الفلوس والجواز الرسمي.. أنا لو اتعرض عليّا اتجوزها وعرفي أبقى بعطف عليها كله نفخ بلا أونطة. ما يملى عينك يا ابن آدم إلا التراب”.

زراعة ذقن

هذا وقد خضع كمال لعملية إجراء عملية زراعة ذقن، بالتزامن مع أنباء ارتباطه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

لكن كمال نفى أن يكون للأمر علاقة بها، وقال: “ده موضوع محرج إن أتكلم فيه. فيه فيلم شغال على تصويره وهو ساعة إجابة، وكان فيه مشهد مطلوب مني إني أطلع فيه بدقن”.

وأضاف: “أنا متوقف عن الأعمال الفنية حاليا لارتباطي بتسجيل تتر مسلسل للفنان محمد رجب.. وصورتي مع الداعية الإسلامي أثارت جدل كبير.. ده مش صورة واحد مع مأذون.. أنا متصور مع الداعية بفانلة وكاب.. محدش بيصحى من النوم بيتجوز”.

وحول زواجه، قال عمر: “قررت أتجوز وقريب جدا هيحصل. ولو خدت الخطوة دي هعلن عنها قدام الناس كلها، ومش عارف الناس ليه بيخوفوني جدا من الموضوع ده. ومعرفش ليه الناس بتكتب كومنتات تجرحني”.

 

ندى الكامل تتجاوز انفصالها عن عمر كمال بوصلة رقص على صوت سعد لمجرد!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.