الرئيسية » حياتنا » لماذا حرصت الأميرة ديانا على إبقاء رأسها منخفضا في الأماكن العامة؟

لماذا حرصت الأميرة ديانا على إبقاء رأسها منخفضا في الأماكن العامة؟

وطنكانت الأميرة ديانا تبلغ من العمر عشرين عامًا عندما تزوجت من الأمير تشارلز، الذي أصبح الآن ملكََا. وغالبًا ما تحدثت الأميرة عن الصعوبات التي واجهتها كعضوة جديدة في العائلة الملكية في بريطانيا.

بعد زواجها من الأمير تشارلز، وجدت الأميرة ديانا نفسها تحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير.
وكان من المتوقع ّأن تتبع هذه الأخيرة البروتوكول الملكي. لكنها اعترفت لاحقًا بأنها عانت كثيراً من اتباع التقاليد والبروتوكولات الملكية، وفقاً لما أوردته مجلة ماري كلير.
الأميرة ديانا

وإذا ما نظرنا إلى الصور القديمة للأميرة ديانا، فقد نلاحظ أنه دائمََا ما كان رأسها مائلاً ‏للأمام، وتتجنب النظر في أعين الجمهور عندما تكون في الأماكن العامة.

لكن لماذا فعلت ذلك؟

في كتاب”ديانا: قصتها الحقيقية – في كلماتها الخاصة”، للمؤلف الملكي “أندرو مورتون”، كشفت الأميرة ديانا عن السبب وراء ظهورها بهذا المظهر، كما حكت له عن سنواتها الأولى عندما انضمت إلى العائلة المالكة.

حيث قالت ديانا: ‏”عندما انضممت إلى العائلة المالكة، ‎كنت خائفة للغاية من الاهتمام الذي كنت ‏أحصل عليه كنت دائما أبقي رأسي منخفضََا. واستغرق مني الأمر ست سنوات لأعتاد على العيش على هذا النحو”.

وأضافت: “كنت قبل لحظات فتاة عادية، وفي اللحظة التالية كنت أميرة ويلز، أم، ‏لعبة في الإعلام، عضوة في هذه العائلة، وكان الأمر أكثر من قدرة الفرد على التحمل في ذلك الوقت‎”.

كما كشف أحد الصحفيين “ديكي أربيتر”، عن سبب آخر محتمَل لظهور ديانا بهذا ‏المظهر.

متحدّثاً لمجلة vogue، قال أربيتر: “لقد قابلتها للمرة الأولى قبل ثلاثة أو أربعة أيام من الزفاف، وكانت قد بلغت العشرين من العمر. وغالباً ما أبقت رأسها منخفضاً عندما تحدثت إلى الناس حتى يكون التواصل مريحاً لمن تتحدث إليهم حتى لا تظهر وكأنها تنظر إليهم باحتقار”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.