الرئيسية » رياضة » غاريث بيل يُتوج بلقب الدوري الأمريكي مع لوس أنجلوس (شاهد)

غاريث بيل يُتوج بلقب الدوري الأمريكي مع لوس أنجلوس (شاهد)

وطن- تُوّج الويلزي غاريث بيل بلقب الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم، مع فريق لوس أنجلوس، بعد تحقيق الفوز على نظيره فيلادلفيا بثلاثية نظيفية في ركلات الترجيح.

وحصد نجم ريال مدريد السابق بيل، اللقب الأول له مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، بعد رحيله عن الفريق الملكي الأبيض الصيف الماضي.

جاريث بيل والتتويج بلقب الدوري الأمريكي

وكانت مباراة لوس أنجلوس أمام فيلادلفيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكليهما، قبل التوجه إلى ركلات الترجيح، في المباراة النهائية في منافسات الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل أهداف لوس أنجلوس في المباراة كلٌّ من اللاعبين: “كيلين أكوستا” في الدقيقة ال28، و”خيسوس موريلو” في الدقيقة ال83، و”غاريث بيل” في الدقيقة ال128.

كما وأحرز الفريق المنافس فيلادلفيا أهدافَ التعادل في المباراة داخل شباك لوس أنجلوس، دانيال غازداغ في الدقيقة ال59، وجاك إليوت في الدقيقة ال58 و124.

وحسم فريق لوس أنجلوس لقب الدوري الأمريكي الممتاز، من خلال ركلات الترجيح، بعد فوزه على المنافس فيلادلفيا، بثلاثية أهداف نظيفة دون مقابل.

أهداف غاريث بيل مع لوس أنجلوس

وكان الويلزي “غاريث بيل” كبديل في المباراة النهائية، عند الدقيقة ال7، من الوقت الإضافي، عقب تسجيل الفريق المنافس فيلادلفيا هدف التقدم في المباراة، ليسجّلَ بعدها اللاعب هدف التعادل برأسية رائعة، في الدقيقة ال128.

كما ويُعدّ الهدف الثالث الذي يسجله الويلزي بيل، منذ قدومه إلى نادي لوس أنجلوس بطل الدوري الأمريكي الممتاز، بعد رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم المنصرم.

وتمكّن الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني لاعب يوفنتوس السابق، من حصد لقبه الأول كذلك مع الفريق الأمريكي، رغم تواجده على دكة البدلاء طوال المباراة.

ويستعد الويلزي “غاريث بيل” لقيادة منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022 قطر، المقرر إقامتها في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.