الرئيسية » رياضة » (شاهد).. بطل العالم رومان رينز يُحافظ على لقب WWE

(شاهد).. بطل العالم رومان رينز يُحافظ على لقب WWE

وطن– نجح المصارِعُ الأمريكي رومان رينز (37) عاماً، بطل العالم للمصارعة، في الحفاظ على لقب WWE، بعد الفوز على مواطنه لوجان بول في النزال الذي جمعهما على ملعب (مرسول بارك)، في العاصمة السعودية (الرياض).

كما ويعدّ بطل العالم الأمريكي رينز، صاحبَ أطول فترة يحافظ فيها على لقب WWE، حيث إنه يحتفظ بهذا اللقب منذ أكثر من 788 يوماً، وهو رقم قياسي في تاريخ نزالات المصارعة الحرة.

رومان رينز بطل WWE

وكان النزال الذي جمع بطل العالم “رومان رينز” أمام منافسه “لوجان بول” اليوتيوبر الأمريكي الشهير عبر منصة موقع (اليوتيوب)، قد بدأ بعد تحدّي الأخير في برنامج عبر منصة (البودكاست)، لخوض نزال وجهاً لوجه أمام المصارع “رينز”، قبل أن يتواجّها في موسم الرياض للترفيه.

كما ولم يقتصر الأمر على نزال المصارعة الحرة بين “رومان رينز” و”لوجان بول”؛ بل شهد ملعب (مرسول بارك)، خوضَ العديد من النزلات الأخرى، كان أبرزها: نزال لقب الفرق الموحدة بين فريق ذا أوسوس وذا برولينج بروتس، ونزال برون ضد أوموس، وبروك ليسنر أمام بوبي لاشلي.

نتائج منافسات المصارعة الحرة (WWE )

وتمكّن المصارع الأمريكي براون سترومان من تحقيق الفوز على منافسه الشرس أوموس في نزال كراون جول (WWE ). كما ونجحت المصارعة المحترفة “بيانكا بيلير” من الحفاظ على لقب (RAW) للسيدات، بعد فوزها على نظيرتها بايلي.

كما وحقّق المصارع المخضرم بروك ليسنر الفوزَ الساحق على نظيره بولي لاشلي، في نزال عرض كراون جوال (WWE) في موسم الرياض للترفيه.

ومن الجدير بالذكر، أن الهيئة العام للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد استضافت نزالات وعروض المصارعة الحرة خلال موسم الرياض، على ملعب (مرسول بارك).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.