الرئيسية » حياتنا » مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء أمام إحدى المدارس بالمغرب تخلف إصابات خطيرة(شاهد)

مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء أمام إحدى المدارس بالمغرب تخلف إصابات خطيرة(شاهد)

وطن– شهد محيط مدرسة عبدالله الشفشاوني بحي “الزهارة” التابع لمقاطعة بني مكادة بطنجة المغربية، شجاراً عنيفاً بالأسلحة البيضاء، نجم عنه العديد من الإصابات: إحداها خطيرة.

وبحسب مصادر وشهود عيان تحدثوا لموقع “أشكاين” المغربي، فإن المشاجرة اندلعت بعد تعمّدِ مجهولين مسلحين بالأسلحة البيضاء تبادلَ الضرب واللكمات، لتتطور إلى استخدام ما بحوزتهم من أسلحة.

شهود العيان أكدوا أن المشاجرة نجم عنها إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بليغة، من ضمنهم أحد التلاميذ الذي كان متواجداً بمحيط المدرسة التي يتابع فيها دروسه، والذي تعرّض لجرح قطعي خطير في ذراعه اليمنى.

واكد شهود العيان، على أنّ الواقعة تسبّبت بنشر الرعب والهلع في صفوف التلاميذ والإداريين والمعلمين الذي يعملون في المؤسسة التعليمية، خاصة وأن الواقعة تزامنت مع فترة خروج التلاميذ والأطر التعليمية من المدرسة في فترتها المسائية.

تلميذ غارق في دمائه

ووثّق مقطع فيديو إصابة التلميذ الخطيرة، حيث ظهر مسجًّى على الأرض غارقاً في دمائه، بينما حاول بعض المارة تضميد جراحه في انتظار إسعافه.

مشاجرة جماعية عنيفة تنهي حفل زفاف بالأردن وتجبر العروس على المغادرة (فيديو)

السلطات الأمنية تستنفر للقبض على المتورطين

ولاحقاً بحسب المصدر نفسه، تمّ نقل المصابين لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، لتلقي العلاج، في وقتٍ استنفرت مصالح الأمن عناصرَها للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث، فضلاً عن توقيف المتورطين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.