الرئيسية » فيديو » فيديو مؤثر جدا لمعتمرة مصرية تدعو لابنها أثناء المناسك.. شاهد رد فعله

فيديو مؤثر جدا لمعتمرة مصرية تدعو لابنها أثناء المناسك.. شاهد رد فعله

وطن – انتشر مقطع فيديو، لمعتمرة مصرية، تدعو لابنها بتأثر شديد، وهما يؤديان المناسك.

وفي الفيديو، تقول السيدة وهي تغالب دموعها – داعية لابنها: “جبر خاطري اجبر خاطره.. وأسعدني اسعده يا رب.. وريح قلبه يا رب”.

وأضافت: “يا رب أنا راضية عن ابني ارضى عنه.. يارب دخله الجنة.. يا رب يا ابني.. قلبي وربي راضين عليك يا عبد الله.. يا رب تدخل الجنة مع النبي يا عبد الله”.

وانحنى ابنها أمام هذه الدعوات وقبّل قدميها، فأكلمت دعاءها: “يارب تدخل الجنة مع النبي.. يا رب يا ابني تبقى مع النبي في الجنة”.

وأكملت: “يا رب ريحني ريحه.. يا رب راضيه يا رب وإديه سؤاله يا رب”.

أثار هذا الفيديو تفاعلا واسعا بين النشطاء على موقع تويتر.

فقالت ناشطة: “الله على الجمال”.

https://twitter.com/01000aa/status/1588215562768875527?s=20&t=XR6tlMdh5A05HwbWC5sOvw

وكتب مصطفى: “اللهم اجعلنا بارين بوالدينا”.

وذكر “صلاح”: “اللهم آمين .. رضاء الوالدين جنة”.

وذكرت بسملة: “يا سعده و الله اخد من الدنيا الي اي حد يتمناه”.

تسهيلات العمرة أمام المصريين

وكان وزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة، قد أعلن خلال مؤتمر صحفي بالسفارة السعودية بالقاهرة، قبل أسابيع، إنه بات من الممكن الحصول على تأشيرة لأداء مناسك العمرة شاملة الإقامة بمبلغ 4400 جنيه فقط (من دون تذاكر السفر) في أقل من 24 ساعة من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة “نسك”.

وتعد تكلفة إصدار التأشيرة التي أعلن عنها الوزير متدنية مقارنة بأسعار برامج العمرة في مصر من قبل شركات السياحة المعتمدة والتي تبدأ من نحو 25 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه، بحسب نوع البرنامج، حيث توجد عدة مستويات.

وأوضح الوزير السعودي أنه تم إلغاء جميع القيود الصحية (المتعلقة بفيروس كورونا) والعمرية ومن دون سقف لأعداد المعتمرين، وذلك ضمن التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير قدوم المعتمرين من أنحاء العالم كافة.

ولفت إلى أن بلاده أتاحت فرصة أداء العمرة لجميع زائري المملكة وجميع أنواع التأشيرات، إضافة إلى تمديد فترة تأشيرة العمرة من 30 يوما إلى 90 يوما، والسماح للمعتمر بالتنقل دون قيود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.