الرئيسية » الهدهد » بعد لقائه سفير الإمارات.. إعلامي كويتي يزعم أن كأس العالم في قطر يهدد أمن المنطقة!

بعد لقائه سفير الإمارات.. إعلامي كويتي يزعم أن كأس العالم في قطر يهدد أمن المنطقة!

وطن– بعد ساعات قليلة فقط من لقائه بسفير الإمارات، مطر النيادي، زعم الإعلامي الكويتي المقرب من أبوظبي “محمد الملا”، بأن كأس العالم في قطر يهدد أمن المنطقة.

وقال “الملا” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر“، رصدتها “وطن“: “كأس العالم ليس أغلى من أمن البلدان وسيادتها واستقرارها”.

وفي مطالبة واضحة لإلغاء كأس العالم في قطر، قال “الملا”: “إذا ذهب كأس العالم الخسارة أموال فقط أما إذا ذهب النظام الخسارة دم الأبرياء”، دون أن يذكر سبب دعوته هذه.

وفي تأكيد منه على تعمّده نشرَ التغريدة وما تضمّنتها، قال “الملا” في تغريدة لاحقة: “هل أغير اسم الحساب الى الجزيرة حتى يكون لي الحق في انتقاد أي دولة و تعتبر حرية رأي و تعبير”.

حديث “الملا” أثار استياء المغردين الكويتيين أنفسهم، متهمين إياه بنشر الفتنة ومحاولة التقليل من إنجاز قطر، في حين أبدى آخرون تأكيدَهم بأن قطر تتمتع بأمن وأمان وقادرة على إبهار العالم.

ردود أفعال مستنكرة لتغريدة “الملا”

وفي هذا السياق، قال المغرد “وليد آل حيدر”: “افصح عن ما في داخلك……. ولماذا ؟!! لن يقام كأس العالم ، وما المانع في ذلك. لا أحب الإعلامي الذي يرمي كلام في الهواء او يتكلم بالالغاز”.

وردّ المغرد “أحمد” على ادعاءات ومزاعم “الملا” بالقول: “الله يديم الامن والامان علي قطر وان شاءالله تبهرون العالم كما وعدتو”.

https://twitter.com/M7tArXoX/status/1587538217154347011?s=20&t=1xxgzaQxWhIhSjTIrORcGQ

أما المغرد “نبراس”، فردّ عليه بالقول: “اقسم بالله لو كاس العالم في الامارات.من الفرحه ترقص بدون ملابس يامولاي كما خلقتني. ((من زود النفاق )) لكن القافله تمشي والكلاب تنبح وكاس العالم. بإذن الله في موعده يا..”.

https://twitter.com/m67ps/status/1587489501420687361?s=20&t=1xxgzaQxWhIhSjTIrORcGQ

وتساءل المغرد “مبرك العدواني” عن الهدف من وراء هذه التغريدة بالقول: “ما هو المطلوب والقصد من التغريدة؟.. ربي يوفق قطر واهلها بهذا الانجاز وغيره من الانجازات القادمة وهي فرحة لكل خليجي وعربي ومسلم”.

لقاء “الملا” بالسفير الإماراتي في الكويت

يشار إلى أن تغريدة “محمد الملا”، جاءت بعد ساعات من لقائه بسفير الإمارات في الكويت، حيث نشر صورة للقاء وعلّق عليها بالقول: “لدار وعيال زايد معزة خاصة في القلب .. شكراً لاخي سعادة السفير د.مطر النيادي على الدعوة الكريمة و حفاوة الاستقبال”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.