الرئيسية » رياضة » أنشيلوتي مهددٌ بالإيقاف لهذا السبب

أنشيلوتي مهددٌ بالإيقاف لهذا السبب

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنّ المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مهدّدٌ بالإيقاف على ضوء تصريحاته الأخيرة، بعد التعثر بالتعادل الإيجابي أمام جيرونا بهدف لكيلهما في منافسات الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة ( آس) الإسبانية، إن مدرب ريال مدريد أنشيلوتي، قد يواجه عقوبة الإيقاف عن عدد من المباريات في منافسات الدوري الإسباني، بسبب انتقاده للتحكيم.

إيقاف أنشيلوتي

كما وأضافت الصحيفة، “المدرب أنشيلوتي سيتعرض للإيقاف في الدوري الإسباني، من بين 2 وحتى 4 مباريات، على ضوء تصرحاته الأخيرة التي انتقد فيها لجنة النزاهة في الاتحاد الإسباني لكرة القدم”.

وانتقد المدرب الإيطالي أنشيلوتي الحكام وتقنية الفار (الفيديو)، بشأن احتساب ركلة الجزاء لصالح الفريق المنافس جيرونا، “ركلة جزاء غير صحيحة، والكرة لم تلمس يد ماركو أسينسيو، لقد تحدثت مع اللاعب وأكد لي ذلك”.

https://twitter.com/marcoasensio10/status/1586788144149561346

هدف ريال مدريد الملغي

كما وعلق مدرب ريال مدريد على هدف ريال مدريد الملغى الذي سجّله البرازيلي رودريغو، “لا أريد التحدث عنها، فهي حالة تحمل الجدل..”.

وكانت تقارير أخرى، قد أكدت بأن ركلة جزاء جيرونا ليست صحيحة، بسبب لمس كتف النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب الفريق الملكي الأبيض، قبل أن تلامس يده.

كما وسيلتقي فريق ريال مدريد (الميرينغي)، بعد التعثر بالتعادل أمام جيرونا في المباراة الماضية في منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، أمام سيلتك الأسكتلندي في ختام الجولة الأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويتصدّر حامل اللقب ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف، برصيد 32 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.