الرئيسية » حياتنا » ربط بين شَعرها وطبقة الأوزون..”تشارلز” طلب من الأميرة “ديانا” طلبا جعلها تصفه بالمجنون!

ربط بين شَعرها وطبقة الأوزون..”تشارلز” طلب من الأميرة “ديانا” طلبا جعلها تصفه بالمجنون!

وطن– كشف رئيس تحرير “المجلة الملكية” البريطانية إنغريد سيوارد، عن طلب غريب للملك تشارلز الثالث، كان قد طلبه من زوجته الراحلة الأميرة “ديانا”، جعلها تصفه بأنه مجنون.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل“، فإن الملك تشارلز الصديق للبيئة، طلب من الأميرة ديانا ذات مرة التوقّف عن استخدام رذاذ الشعر، لأنه كان سيئاً على البيئة.

وفي حديثه مع القناة الرابعة البريطانية خلال بنامج “تشارلز: ملكنا الجديد” الذي سيبث اليوم، السبت في الساعة 8 مساءً، روى رئيس تحرير “المجلة الملكية”، إنغريد سيوارد، كيف طلب الملك آنذاك من زوجته التوقف عن استخدام منتج الشعر، والذي يقال إنها كانت مغرمة جداً به.

وكشفت تقارير من عام 1988، أن الملك الذي كان أميراً لويلز، منع في نهاية المطاف رذاذ الشعر من قصر كنسينغتون، لأنه كان على دراية بالتأثير السلبي للهباء الجوي على طبقة الأوزون.

وروى سيوارد أيضًا أن الأميرة ديانا، التي توفيت في عام 1997، لم تفهم سبب إصرار زوجها على التوقف عن استخدام المنتج.

وقال “إنغريد”: “كانت ديانا تضحك بشدة عندما تحدث تشارلز لأول مرة عن طبقة الأوزون”
وروى أنه قال: “يجب أن تتوقف عن استعمال بخاخ الشعر، فقالت: لماذا؟”
فقال: “لأن الهباء الجوي يحدث ثقبًا في طبقة الأوزون”، واعتقدت أنه مجنون تمامًا.

وأكدت التقارير من عام 1988، أن الملك المستقبلي الواعي بالبيئة، قام في النهاية بحظر المنتج من الإقامة في لندن التي شاركها مع ديانا.

وفي حديثه إلى الحاصلين على الجوائز من برنامج نظمته الجمعية الملكية للفنون، قال تشارلز، الذي كان يبلغ من العمر 39 عامًا آنذاك، إنه يعتقد أن المنتجات تضر بالبيئة، حتى لو كانت صعبة لم تثبت علميًا في ذلك الوقت.

وكشف في ذلك الوقت: “أنا شخصياً، بما أنني أصبحت أكبر سناً وأكثر استبدادية، فقد حظرت استخدام البخاخات في منزلي”.

الملك تشارلز الثالث يستسلم لسحر الراقصة سامية جمال في صورة نادرة (شاهد)

وأضاف، في إشارة واضحة إلى الأميرة ديانا، التي كانت تبلغ من العمر 27 عامًا: “لا تزال هناك مشكلة في العثور على بدائل مناسبة وجيدة بما يكفي لرذاذ الشعر – وأنا متأكد من أن جميع الأزواج هنا سيجدون”.

ولفتت الصحيفة إلى أنه ربما يرجع ذلك إلى أن ديانا كانت مولعة بالمنتج، واستخدمته باستمرار للحفاظ على ارتداد وتألق بوبها الأسطوري المصمم.

من جانبه، قال ديفيد بيلي (83 عامًا) ، الذي صور الجميع من عارضات الأزياء إلى الملكة خلال مسيرته المهنية الطويلة، في وقت سابق من هذا العام، إن الأميرة ديانا لديها “شعر رهيب”.

وفي حديثه إلى الديلي تلغراف في مارس الماضي، قال إن شعر ديانا كان “صلبًا مثل دمية بلاستيكية”، بسبب “مثبت الشعر”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.