الرئيسية » الهدهد » الأمير حمزة بن الحسين.. ظهور جديد ولافت برفقة ابنتيه الأميرة زين ونور يشعل تويتر!(شاهد)

الأمير حمزة بن الحسين.. ظهور جديد ولافت برفقة ابنتيه الأميرة زين ونور يشعل تويتر!(شاهد)

وطن– في ظهور جديد ولافت على غير ما اعتاده الأردنيون، نشر حساب على موقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة جديدة لولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين برفقة ابنتيه زين ونور.

وبحسب الصورة المتداوَلة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر الأمير حمزة متوسطاً ابنتيه في حديقة القصر، مُظهراً ابتسامةً، طمأنَ بها محبيه ومؤيديه.

وكان لافتاً احتضان ابنتيه له، وارتماء الأميرة الصغيرة “نور” على كتفه، مما يعكس أجواء الألفة التي تعيشها الأسرة داخل مقر إقامته الإجباري، عقب قرار الملك عبدالله الثاني في شهر مايو/أيار الماضي، بوضعه تحت الإقامة الجبرية، ومنع تواصله مع العالم الخارجي.

https://twitter.com/Hayabinthamzah/status/1585684719500394513?s=20&t=idDzRdRaCKIohD6TWk3bjg

وكان الحساب نفسه والمنسوب لـ”هيا بنت حمزة”، قد نشر قبل أيام صورة للأمير حمزة، التقطت يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري بنفس الزي، ظهر خلالها الأمير في حديقة القصر، في صحة تامة وابتسامة عريضة.

ووفقاً للصورة التي يبدو أنه التقطها لنفسه “سيلفي”، ظهر الأمير حمزة مرتدياً سلاحه الشخصي على جانبه الأيمن، في حين ظهر على جانبه الأيسر مخزن رصاص وخنجر.

https://twitter.com/Hayabinthamzah/status/1583185052737105920?s=20&t=skIlNsWypUb0W6O378JgIg

مزاعم إيدي كوهين باعتداء الأمير حمزة على طبيبه الذي يعالجه من الاكتئاب

وجاء نشر هذه الصور للأمير حمزة، بعد أيام قليلة من زعم الصحفي والباحث الأكاديمي الإسرائيلي المثير للجدل، إيدي كوهين، أنّ الأمير حمزة حاول طعن طبيبه النفسي، الذي يشرف على علاجه من الاكتئاب في مقر احتجازه، حيث يخضع للإقامة الجبرية، منذ مايو/آيار الماضي.

وادّعى “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، رصدتها “وطن”: “صاحب السمو الهاشمي الملكي وولي العهد الأسبق للملك عبدالله الثاني سمو الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبدالله الأول بن حسين الشريف حاول طعن الطبيب الذي يعالجه من الاكتئاب في مقر حجزه بقصر دابوق”.

صحفي إسرائيلي يزعم.. الأمير حمزة بن الحسين حاول طعن طبيبه الذي يعالجه من الاكتئاب!

وزعم أيضاً، أن الأمير “حمزة” يخوض إضراباً عن الطعام، احتجاجاً على وضعه، مشيراً إلى أنه في وضع صحي حرج، وفق قوله.

الملك عبدالله يقرر وضع الأمير حمزة قيد الإقامة الجبرية

يشار إلى أن الأمير حمزة بن الحسين يخضع للإقامة الجبرية، منذ شهر مايو/آيار الماضي، على خلفية ما أثير حول قضية الفتنة، حيث إنه بعد أكثر من عام من اتهامه بالمشاركة في “زعزعة أمن المملكة ونظام الحكم”، أعلن العاهل الأردني يوم 19 مايو/آيار الماضي رسمًياً، فرض قيود على “اتصالات وتحركات وإقامة” الأمير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.