الرئيسية » الهدهد » متحول جنسي وداعم للمثليين في سوق واقف يثير غضب القطريين (شاهد)

متحول جنسي وداعم للمثليين في سوق واقف يثير غضب القطريين (شاهد)

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في قطر بموجة غضب عارمة، على إثر ظهور أحد المتحولين جنسياً وداعم للمثليين في سوق واقف.

وتداول الناشطون صورةً لأحد المواطنين القطريين وهو يلتقط صورة “سيلفي” معه في سوق واقف، دون أن يعرف حقيقته.

وظهر المدعو “دانييل إسمور” مرتدياً زياً نسائياً كاملاً مع حجاب، وميك آب نسائي، متقمصاً شخصية امرأة.

وأوضح أحد المغردين، أن “إسمور” ينتمي لفرقة فنية كوميدية بريطانية تُدعى drag Queen، هدفها تجسيد الضحك بلبس الرجال للبس النساء والعكس.

وأشار إلى أن الهدف الفكري للفرقة، هو نشر ثقافة تبادل الملابس بين الجنسين ليصبحوا Uni-sex، مع الدعوة لعدم تخصيص لباس خاص بالنساء أو الرجال، موضحاً أن الفرقة اشتهرت بدعمها للمثليين.

قطريون يعبرون عن غضبهم

إلا أن العديد من المغردين القطريين عبّروا عن غضبهم لاستضافة مثل هذه الشخصيات في قطر، في حين نوّه البعض إلى ضرورة الصبر على مثل هذه الأمور، حتى تنتهي بطولة كأس العالم، مع الإشارة إلى أن ظهور مثل هذه الشخصيات المثيرة للجدل في قطر ربما يكون متعمَّداً لإثارة مشاكل قبيل انطلاق البطولة.

آخر صورة لهشام سليم مع ابنه المتحول جنسيا.. تنبأ بموته باليوم والساعة

وعبّر مغرّد عن غضبه قائلاً: إن “الحل على سمو الأمير يصدر قرار بعزل من وجه لهم الدعوة من مناصبهم حتى يكونون عبرة لغيرهم”.

وقال آخر مستنكِراً: “وين تبون يجينا المطر ومرحبين بهل اشكال الله يرحمنا برحمته بس”.

واستنكرت مغردة أخرى ما شاهدته بالقول: “ربنا لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا واللي مصور معاه … يعرف هذا وش سالفته؟؟ ولا على باله معلم جديد من معالم سوق واقف ؟؟ الحمدلله والشكر”.

مغردون يدعون لضرورة تحمل مثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية

وفي موقف مختلف، عبّرت مغرّدة عن رأيها بالقول: “عندي مداخله عفويه أنتوا تعترضون علي هالشي تري وجوده مب عبث هذا ياخذ فكره عن السوق وأهل قطر استعداد للجمهور الي بيجي بيعطيهم انطباع جيد للدوله مهما كانت ديانته لذلك بدال الانتقاد نضع التقبل لين ينتهي كأس العالم”.

وأشار آخر إلى ضرورة تحمّل ظهور مثل هذه الشخصيات في الوقت الحالي، قائلاً: “كاس العالم يعني هالاشكال وغيرها للاسف راح يجون ياجماعه مش كاس الخليج ترى للاسف هذا الواقع”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.